التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدورى أبطال أسيا يوم الثلاثاء 15/9/2020، ويلتقى فريق سبهان أصفهان الإيراني ضد نظيره السعودى فريق النصر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويأمل أصفهان في تحقيق الانتصار والابتعاد بصدارة المجموعة، فيما يطمح النصر في خطف الفوز من أجل التربع على القمة مؤقتا وضمان فرصة تأهله بنسبة كبيرة.

مباراة النصر وأصفهان اليوم

أصفهان يلعب مباراة المجموعة من أجل الإبتعاد بالقمة يخوض فريق سبهان أصفهان الإيراني لقاء الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا ويأمل أصفهان في تحقيق الفوز باللقاء الهام والمرتقب، كما يسعى لحسم الفوز وحصد نقاط اللقاء الهامين من أجل التربع على صدارة المجموعة والابتعاد بالقمة، ويطمح الفريق الإيراني في تقديم مستوى فنى وبدنى جيدين من أجل استعادة المستوى واللياقة الكاملة.

ويحل فريق أصفهان بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، حيث حقق الفوز على فريق العين الإماراتي بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى، والجولة الثانية خسر من فريق السد القطري بنتيجة 3-0 .

  موعد مباراة الأهلي والشباب القادمة 2020/8/30 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

النصر في ملحمة قارية من أجل استعادة القمة يلعب فريق النصر السعودى لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في دورى أبطال آسيا، ويأمل فريق العالمي في تحقيق الفوز باللقاء المرتقب من أجل استعادة صدارة المجموعة، كما يطمح الفريق في تقديم وجبة رياضية دسمة من أجل إسعاد العاشقين والمحبين لفارس نجد، ويسعى النصر في حصد نقاط اللقاء والانطلاق للقمة المرتقبة.

ويحل فريق النصر في المركز الثاني من الترتيب برصيد 4 نقاط متساويا مع فريق السد  ولكن بفارق الأهداف، تعادل في الجولة الأولى أمام فريق السد القطري بنتيجة 2-2، وحقق الفوز في الجولة الثانية على فريق العين بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية، يذكر أن فريق النصر كان قد حسم المركز الثانى مؤخرا في بطولة الدورى السعودى.

  موعد مباريات الأهلي والزمالك القادمة ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة النصر وأصفهان  فى دورى ابطال اسيا 2020

تنطلق مباراة الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بدورى الا[طال بين فريقى أصفهان والنصر يوم الثلاثاء 15/9/2020، وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:00 بالتوقيت الدولي للمملكة العربية السعودية، وفى الساعة 18:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباراة النصر وأصفهان

كما يذكر أنه سوف يتم نقل اللقاء على القنوات التالية

  • Alkass Three HD بتعليق  خالد الحدي
  • beIN Sports HD 7  بتعليق   سوار الذهب
  • The AFC Youtube بتعليق  فهد العتيبي
  ضبط تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات وعرب سات لمتابعة دوري ابطال اسيا

بجانب استوديو تحليلى كبير وهام من أجل التعليق على أهم أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور انتهائها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *