الأغلى بـ 4750 جنيهًا وهذه مواصفتها، أسعار شجر الكريسماس 2024 في الأسواق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأغلى بـ 4750 جنيهًا وهذه مواصفتها، أسعار شجر الكريسماس 2024 في الأسواق (فيديو), اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 03:15 صباحاً

أسعار شجرة الكريسماس 2024 في مصر، يستعد العالم لاحتفالات رأس السنة الميلادية، واحتفالات الكريسماس 2024، وتعد شجرة الكريسماس من أبرز مظاهر الاحتفال بالعام الجديد، التي مع التطور التكنولوجي لم تعد مجرد شجرة يتم تزينها يدويًا، بل تعددت أشكال وأحجام شجرة عيد الميلاد، وأيضًا أسعارها.

أسعار شجرة الكريسماس في مصر تختلف حسب الحجم وإمكانيات الإضاءة

وتختلف أسعار شجرة الكريسماس في مصر حسب الحجم والطول وهل هي ذاتية الإضاءة والزينة، أم أنها شجرة خالية من الزينة ويتم تزينها يديًا وإضافة أفرع الإضاءة المختلفة.

 

جولة فيتو لرصد أسعار شجر الكريسماس 2024 في الأسواق

فيتو تجولت في المحال التجارية بالتزامن مع قرب احتفالات عيد رأس السنة 2024، حيث يستعد المصريون لشراء شجرة الكريسماس، لرصد أسعار شجرة الكريسماس في الأسواق المحلية، نستعرض تفاصيل الجولة في السطور التالية: 

يوجد في السوق المصري بالتزامن مع احتفالات الكريسماس أشكال وأحجام عدة من شجرة عيد الميلاد

تقول «شيري» مسئول بيع في إحدى المحال:" يوجد في السوق المصري بالتزامن مع احتفالات الكريسماس أشكال وأحجام عدة من شجرة عيد الميلاد، التي تتباين أسعارها وفقًا للحجم والطول والإمكانيات التكنولوجية للشجرة منها شجرة الكريسماس الليزر والعادية".

 

الفرق بين شجرة الكريسماس الليزر والعادية 

وأشارت إلى أن هناك أحجام ومقاسات من شجرة الكريسماس الليزر، التي تختلف عن الشجر العادي في أنها تعمل بالكهرباء وبها إضاءة داخلية ومزينة، لكن شجرة الكريسماس العادية تكون سادة دون زينة وأو أفرع إضاءة ويقوم الشخص بتزينها حسب رغبته وإضافة أفرع الإضاءة.

شجرة الكريسماس الليزر تبدأ من 1250 جنيهًا والعادية من 45 جنيهًا

وأوضحت أن شجرة الكريسماس الليزر تبدأ أسعارها من 1250 جنيهًا، ويصل أقل طول لشجرة الكريسماس الليزر 1.20 متر والأعلى 2.10 متر، بينما تبدأ أسعار شجرة الكريسماس العادية من سعر 45 جنيهًا.

مواصفات شجرة الكريسماس بسعر 4650 جنيهًا في الأسواق

وعن أسعار شجرة الكريسماس 2024، أوضحت أن أغلى  شجرة عيد الميلاد ليزر داخلية في المنزل تصل لسعر 4650 جنيهًا، تعمل بالكهرباء حيث بها العديد من الإمكانيات المتطورة التي منها مع تشغيلها تقوم الشجرة بإخراج الفوم من أعلاها ليتساقط على أفرعها، فيعطي مظهر الثلج المتساقط أفرع الشجرة، إضافة إلى أن بها إمكانية إصدار صوت الموسيقي المعبرة عن الكريسماس. 

أسعار شجرة الكريسماس الليزر ومقاساتها المختلفة

وفيما يخص باقي أسعار شجرة الكريسماس الليزر ومقاساتها المختلفة، وفقًا لـ «شيري» جاءت كالتالي: 

 شجرة الكريسماس الليزر أصغر مقاس  بسعر 1250 جنيهًا ويصل طولها إلى 1.20 مترًا.

شجرة الكريسماس ليزر مقاس 1.5 متر بسعر 1500 جنيه.

شجرة الكريسماس ليزر مقاس أكبر بسعر 1750 جنيهًا.

شجرة الكريسماس الليزر مقاس 1.80 متر بسعر 1850 جنيهًا 

شجرة الكريسماس مقاس 2.10 متر بسعر 2750 جنيهًا.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق