بحبه ولكن...، حازم إمام يكشف سر عدم تدخله في أزمة طارق حامد مع فيتوريا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحبه ولكن...، حازم إمام يكشف سر عدم تدخله في أزمة طارق حامد مع فيتوريا, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:22 صباحاً

منتخب مصر، أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ثلاثي منتخب مصر طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، تقدموا باعتذار للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد أزمة الثلاثي التي أعقبت مباراة مصر وجيبوتي باستاد القاهرة.

أضاف حازم إمام أنه يحب طارق حامد كثيرًا لأنه لاعب كبير وقدم الكثير لمنتخب مصر، وكان يتمنى أن يراه في قائمة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا القادمة، إلا أنه تفاجأ بقرار اللاعب باعتزال اللعب الدولي.

Advertisements

حازم إمام يؤكد دعمه لقرارات فيتوريا الانضباطية

وأوضح حازم إمام في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يحاول التدخل لدى البرتغالي روي فيتوريا من أجل ضم طارق حامد لقائمة منتخب مصر في رحلته إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون، مشددًا على أنه لا يتدخل في مثل هذه الأمور، لأن فيتوريا شخصية قوية ولا يقبل التدخل في عمله.

وأطلق حازم إمام تصريحًا صادمًا لطارق حامد، عندما أكد أنه داعم بقوة للبرتغالي فيتوريا في أي قرار يتخذه الأخير بشأن النواحي الانضباطية داخل منظومة منتخب مصر، ونفى أن يكون قد حاول الضغط على الخواجة لإلغاء قراره باستبعاد الثلاثي الشحات وحامد وإمام عاشور من رحلة منتخب مصر لمواجهة سيراليون.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال الفترة المقبلة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024” التي تقام في الفترة 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.

 

مجموعة مصر في بطولة أمم إفريقيا

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية عن وقوع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

منتخب مصر الأول لكرة القدم، سيقص شريط مبارياته في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمام منتخب موزمبيق يوم 14 يناير المقبل، على ملعب فيلكس بوانيه في مدينة أبيدجان في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدور المجموعات بكان 2024.

ومن المقرر، أن تنقل جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا للكبار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت 

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صباح اليوم الأربعاء، قائمة منتخب مصر المبدئية لبطولة أمم أفريقيا وضمت 55 لاعبًا. 

 

55 لاعبا في قائمة منتخب مصر الأولية

وضمت القائمة الأولية لمنتخب مصر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا 55 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل - محمود جاد - محمد بسام - محمد عواد.

في خط الدفاع: علي جبر - محمد هاني - عمر كمال - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمود حمدي الونش - محمد حمدي - أحمد أبو الفتوح - أكرم توفيق - أسامة جلال - أحمد سامي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود مرعي - محمد شكري - أحمد رمضان - كريم حافظ - حسين السيد - حسام عبد المجيد.

في خط الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - محمود حمادة - حسين الشحات - عمر مرموش - أحمد زيزو - مروان عطية - مهند لاشين - سام مرسي - نبيل عماد - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - محمد إبراهيم - عبد الرحمن مجدي - مصطفى زيكو - عبد الله السعيد - محمد عبد السميع.

في خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حسن كوكا - محمود كهربا - مصطفى محمد - أحمد ريان - محمد شريف - أسامة فيصل - أحمد أمين أوفا.

 

موعد ومكان بطولة أمم إفريقيا للكبار

وكان أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في بيان رسمي عن مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، والتي تضم أفضل 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق