التخطي إلى المحتوى

أكاديمية الشرطة هي إحدى الأكاديميات التي يأمل العديد من طلاب المدارس الثانوية الالتحاق بها كضباط عسكريين ويمكنهم خدمة الدولة والمواطنين المصريين يتقدم الآلاف من الطلاب إلى أكاديمية الشرطة كل عام، ولكن هؤلاء الطلاب أو المتقدمين الذين يلتحقون بأكاديمية الشرطة يجب أن يخضعوا للعديد من الاختبارات المختلفة بعض هذه الاختبارات خاصة بالصحة البدنية، بعد ذلك يتم الإعلان عن الفحوصات الطبية للمتقدم والاختبارات الأخرى المتعلقة بشخصية المتقدم كالفحوصات النفسية، ثم يتم إعلان نتائج هذه الفحوصات لتحديد الطلاب المقبولين والمرفوضين في أكاديمية الشرطة.

نتيجة الاختبارات الخاصة بكلية الشرطة 2020

اكتمل طلب قبول أكاديمية الشرطة في أغسطس 2020 وتخطط وزارة الداخلية لإعلان نتائج امتحانات أكاديمية الشرطة 2020، وكذلك أسماء الطلاب المقبولين والمرفوضين في أكاديمية الشرطة من خلال الصفحة الإلكترونية الرسمية لأكاديمية الشرطة في سبتمبر.

جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بأكاديمية الشرطة تقدموا إلى الأكاديمية واستخدموا جميع الشروط المعلنة من قبل أكاديمية الشرطة لإجراء هذه الاختبارات في الوقت المحدد، لأن أكاديمية الشرطة وضعت العديد من الشروط التي يجب على الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية استيفاؤها من أجل استعد للمواقف الصعبة سوف يجتمع أثناء الدراسة في الجامعة.

يجب أن يكون جميع الطلاب مستعدين لتقديم جميع المستندات المطلوبة من قبل أكاديمية الشرطة حتى تتمكن الكلية من مراجعة هذه المستندات وتحديد ما إذا كان الطالب مقبولاً، ومن ثم تقديم النتائج والإعلان عنها حتى يتمكن كل طالب من معرفة نتائجها.

خطوات الاستعلام عن النتائج الخاصة باختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي

يمكنك التعرف على نتائج اختبارات أكاديمية الشرطة من خلال الصفحة الرسمية لأكاديمية الشرطة أو موقع وزارة الداخلية، واستخدام رقم بلد مقدم الطلب إلكترونيًا دون الذهاب إلى مقر أكاديمية الشرطة لحماية سلامة المتقدم، لمعرفة نتائج امتحان كلية الشرطة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنكم الاستعلام من هنا، استخدم الرابط أدناه للدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.
  • أدخل جميع البيانات الشخصية المطلوبة على موقع وزارة الداخلية، وأدخل رمز الدولة لمقدم الطلب في الحقل الخاص برمز البلد المحدد.
  • حدد مربع إظهار النتائج.
  • بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه يمكنك الحصول على نتائج اختبار أكاديمية الشرطة ومعرفة أسماء المتقدمين الذين أجروا الاختبار وأسماء المتقدمين الذين تم رفضهم في الاختبار.

  الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة 2020 عبر موقع egypt.gov.eg خدمات نيابة المرور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *