فرمان من فيتوريا بشأن الأهلي وبيراميدز يضع عامر حسين في ورطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرمان من فيتوريا بشأن الأهلي وبيراميدز يضع عامر حسين في ورطة, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:22 صباحاً

فيتوريا، طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من مسؤولي اتحاد الكرة حاجته الملحة لتأجيل مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز، حتى لا يصاب اللاعبون الدوليون في الأندية المحلية بالإجهاد قبل بطولة أمم أفريقيا، خاصة لاعبي الأهلي وبيراميدز.

 

الأهلي يخوض خمس مباريات في فترة وجيزة

فيتوريا أبلغ حازم إمام عضو اتحاد الكرة أن الأهلي يخوض خمس مباريات في فترة وجيزة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في السعودية بالإضافة إلى مباراتين في بطولة السوبر المصري بالإمارات قبل معسكر الفراعنة ما يهدد لاعبيه الدوليين بالإجهاد، ونفس الأمر ينطبق على لاعبي بيراميدز.

Advertisements

وتمسك فيتوريا بتأجيل مباراتي الأهلي مع فاركو وبيراميدز مع سموحة في الجولة الحادية عشر من الدوري المحدد لهما يوم 2 يناير المقبل، خاصة أنه قرر تقديم معسكر منتخب مصر 24 ساعة ليقام يوم 2 يناير بعد أن كان محددا له يوم 3 من نفس الشهر نفسه.

e0631fa835.jpg
فريق الكرة بالنادي الأهلي، فيتو

فيتوريا يتمسك بإراحة لاعبي الأهلي وبيراميدز

ويرفض فيتوريا بشكل حاسم خوض الأهلي وبيراميدز مباراتيهما أمام فاركو وسموحة يوم 2 يناير وتأجيلهما خوفا من إجهاد لاعبي الفريقين، وهو الأمر الذي يضع عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية في ورطة حقيقية، نظرا لعدم وجود أي فراغات في جدول الدوري لتسكين المباراتين بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا، كما أن قرار فيتوريا سيحدث صدام وشيك مع رابطة الأندية المسئولة عن إدارة مسابقة الدوري الممتاز.

كما أن البرتغالي يرغب في توفير بضعة أيام كفترة راحة سلبية للاعبي الأهلي وبيراميدز الدوليين قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة يوم 2 يناير، وإقامة مباراتي الأهلي وبيراميدز في لجولة 11 من الدوري يتعارض مع مطلب المدير الفني لمنتخب مصر.

33f89109ee.jpg
فريق الكرة بنادي بيراميدز، فيتو

جلسة مرتقبة لحازم إمام مع رابطة الأندية

ومن المقرر، أن يعقد حازم إمام جلسة مع عامر حسين وأحمد دياب خلال الساعات القادمة للبحث عن حل للخروج من هذه الأزمة، في ظل تمسك رابطة الأندية بإقامة مباريات الدوري في المواعيد التي تم إعلانها مسبقًا، خاصة أن الأهلي لديه الكثير من المباريات المؤجلة في المسابقة لم يتم تسكينها بعد. 

 

موعد ومكان بطولة أمم أفريقيا للكبار

وكان أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في بيان رسمي عن مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، والتي تضم أفضل 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق