قبل أيام من عيد الميلاد، الجرب يغزو جامعات لندن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل أيام من عيد الميلاد، الجرب يغزو جامعات لندن, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

في غزو غريب، أصيب طلاب الموضة في إحدى جامعات لندن الأكثر شهرة، بالحكة الشديدة بسبب لفافة من القماش يعتقد بأنها كانت تحتوي على الجرب، وتسببت في انتشار المرض في جميع أنحاء الحرم الجامعي.

ولهذا اضطر مسؤولو جامعة "سنترال سينتس مارتينز" إلى إغلاق الاستوديوهات، وتنظيف القسم بشكل عميق، قبل أيام فقط من عيد الميلاد، كما اضطر عشرات الطلاب بعد ذلك إلى تغيير خطط التصميم قبل أيام قليلة من العرض السنوي الذي يعد أحد أكبر الأحداث لهذا العام.

Advertisements

الجرب، فيتو

لفافة طويلة من القماش

من جانبه، أوضح أحد الطلاب لموقع ميترو: "لقد كان الأمر جنونيًا، كان هناك الكثير من الطلاب الذين لديهم مواعيد نهائية في واحد من أكثر الأوقات ازدحامًا في العام"، وأكد: "لقد جاء كل ذلك من لفافة طويلة من القماش أحضرها أحد الطلاب، لا أحد يعرف من الذي أحضرها، أو كيف وصلت إلى الجامعة".

من جانبها، وفي رسالة بريد إلكتروني أُرسلت إلى الطلاب، حذرت إدارة الجامعة من أعراض الجرب، ونصحت أي شخص يعاني من طفح جلدي أو بقع بزيارة الطبيب على الفور. 
يشار إلى أن الجرب هو طفح جلدي مثير للحكة يسببه العث، وينتشر عن طريق ملامسة الجلد عن قرب، وتشمل أعراض المرض، الحكة الشديدة خاصة في الليل، والطفح الجلدي وظهور بقع على الجلد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق