الغرفة التجارية بالإسماعيلية تتابع توافر السلع الغذائية بالمعرض الدائم بنادي المنتزه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الغرفة التجارية بالإسماعيلية تتابع توافر السلع الغذائية بالمعرض الدائم بنادي المنتزه, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 05:35 مساءً

تفقد أكرم الشافعي رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، المعرض الدائم لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنادي المنتزه، لمتابعة توافر السلع الغذائية، واستعدادا لتطويره. 

أبرز المرافقين خلال الجولة 

رافق رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية خلال جولته، كلا من جلال الطاهر نائب أول الغرفة التجارية، سعيد شعيب «سكرتير الغرفة»، محمد فايق «عضو»، محمد السيد مدير الغرفة، أحمد إسماعيل مدير الشئون الاقتصادية بالغرفة. 

Advertisements

8e03bc546e.jpg
جانب من الجولة، فيتو

وخلال الجولة، التقى مجلس تجارية الإسماعيلية ببعض المواطنين. 

 

توفير السلع الغذائية بالإسماعيلية 

من جانبه أكد أكرم الشافعي، أن الغرفة لن تدخر وسعًا في تكليل كافة الجهود لتوفير السلع الإستراتيجية، بالتعاون مع الجهات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية.  

dd1c054010.jpg
جانب من الجولة، فيتو

كما أشار جلال الطاهر إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة لضبط الأسعار ومواجهة الغلاء ومراقبة جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية. 

محاربة الغلاء 

وأضاف سعيد شعيب، أن هدف المعرض الأساسي هو محاربة الغلاء، ومواجهة الأسعار في السوق الخارجي، مؤكدا استمرار الحملات المكثفة والصارمة من قبل الرقابة والتفتيش بالمديرية والتي تؤدي دورها يوميا. 

079936d5e2.jpg
جانب من الجولة، فيتو

كما أشار محمد فايق، إلى وجود رقابة كبيرة من وزارة التموين والمسئولين عن المعرض بضرورة إلزام جميع التجار المشاركين في المعرض بالبيع بسعر الجملة رحمة لمحدودي الدخل.
 

970621d356.jpg
جانب من الجولة، فيتو 
0ab21ddb47.jpg
جانب من الجولة، فيتو 

وكانت محافظة الإسماعيلية، قد شهدت في وقت سابق توزيع الحصة المقررة من السكر المدعم بسعر 27 جنيهًا للكيلو، على الأماكن المخصصة للبيع بمركز ومدينة الإسماعيلية والتي شملت قرى (عين غصين، الضبعية، والبهتيني). 

توزيع الحصة المقررة بالقنطرة غرب 

كما تم توزيع الحصة المقررة من السكر المدعم بقرى مركز ومدينة القنطرة غرب بالمدينة وقرية الفردان.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة المستمرة لتنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية، والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة، وبالتنسيق مع مديرية التموين بالإسماعيلية. 

e0c4e97a4a.jpg
جانب من الجولة، فيتو 
0a96d8f8c0.jpg
جانب من الجولة، فيتو 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق