4,5 مليون دولار إيرادات لـ AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM في أول ليلة عرض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4,5 مليون دولار إيرادات لـ AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM في أول ليلة عرض, اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 12:16 صباحاً

Aquaman and the Lost Kingdom، حقق فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM، أكثر من 4,5 مليون دولار، إيرادات، في أو ليلة عرض له محليا (بالولايات المتحدة الأمريكية فقط)، وذلك بعد طرحه رسميا في صالات السينما.

Aquaman And The Lost Kingdom يحصل على تقييم 37% بموقع Rotten Tomatoes

 حصل فيلم Aquaman And The Lost Kingdom، على تقييم سيء، على موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes.

 وحصل فيلم AQUAMAN2، علي تقييم بلغت نسبته 37% بعد 52 مراجعة نقدية له، وطرح الفيلم رسميا في صالات السينما بتاريخ ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣، وهو آخر أفلام عالم 'DCEU' السينمائي.

Advertisements

 

Image

 

للمرة الثانية تجاهل آمبر هيرد في إعلانات فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

 في سياق متصل، وللمرة الثانية على التوالي، تتجاهل شركة Warner Bros، الممثلة آمبر هيرد، بطلة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، حيث أصدرت رسميا التريلر الدعائي الثاني للفيلم، والذي جاء خاليا، من أي مشاهد أو ظهور لآمبر هيرد.

وعلى الرغم أن التريلر الدعائي الثاني لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom، جاء أطول من الأول، حيث بلغت مدته دقيقة و٣٠ ثانية، إلا أنه تجاهل وجود آمبر هيرد تماما، كأنها ليس لها وجود في الفيلم.

إصدار أفيش جديد لفيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM

كما طرحت شركة Warner Bros، أفيشا جديدا لأحدث أفلامها، للأبطال الخارقين، ‘AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM، وذلك قبل نحو شهر من موعد طرحه في صالات العرض.

وتصدر الأفيش الجديد، الممثل جيسون موموا، بطل الفيلم وهو يتقمص شخصية AQUAMAN، بينما وقف بجانبه الممثل باتريك ويلسون، والذي يجسد جانب الشر في الفيلم عبر لعبة لشخصية أوشن ماستر. 

Image

للمرة الثالثة تأجيل موعد عرض AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM بالسينمات

وأعلنت شركة Warner Bros، عن تأجيل موعد عرض الجزء الثاني من فيلم AQUAMAN، في السينمات للمرة الثالثة، حيث تم تأخير موعد العرض لمدة يومين، ليعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ  الجمعة 22 ديسمبر، بدلا من الأربعاء 20 ديسمبر ٢٠٢٣.

ميزانية فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM

وكشفت تقارير صحفية عن ميزانية فيلم AQUAMAN2، والتي قدرت بـ 215 مليون دولار، وذلك قبل طرحه خلال الأسابيع القادمة، وتحديدا ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣.

وطرحت شركة DC، أول إعلان تشويقي لأحدث أفلامها، ووصلت مدة إعلان فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، لنصف دقيقة، تضمنت عدة مشاهد مشوقة للفيلم.

إيلون ماسك هدّد بحرق موقع تصوير 'Aquaman'

وزعمت تقارير صحفية، أن الممثل الشهير جيسون موموا، ذهب في إحدى المرات، إلي موقع تصوير فيلمه "Aquaman 2"، وهو في حالة سكر، ويرتدي ملابس مثل الممثل جوني ديب، ليستفز آمبر هيرد ويسخر منها، بالإضافة إلى أنه حاول طرد آمبر هيرد من الفيلم عدة مرات.

وقالت مصادر لمجلة فارايتي، إن صديق آمبر هيرد السابق، إيلون ماسك، طلب من أحد موظفيه، إرسال رسالة تهديد، بـ"حرق" موقع تصوير فيلم 'Aquaman' بأكمله، إذا لم يتم اعادة آمبر هيرد، للتمثيل.

حذف مشهد بن أفليك

وأعلنت استديوهات DC للإنتاج السينمائي، عن حذف مشهد الممثل "بن أفليك"، في فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM.

 وأوضحت شركة “دي سي”، أن قرار حذف المشهد، جاء بعد اعتذار بن أفليك، عن استمراره في تجسيد دور البطل الخارق، “بات مان”، ليحل محله الممثل مايكل كيتون.

وأكد البيان  أن قرار "جيمس جان"، و"بيتر سفران"، بحذف المشهد، جاء لضمان عدم وعد الجمهور بعالم سينمائي لن يتحقق في المستقبل.

موعد عرض فيلم Aquaman2

أعلن رسميا عن تأجيل عرض فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، إلى تاريخ ٢٢ ديسمبر 2023، بعد أن كان مقررا عرضه في 17 مارس 2023. 

فيما بررت شركة دي سي كوميكس تأجيل عرض الفيلم، بأن الفيلم لا يزال يتطلب المزيد من العمل في مرحلة ما بعد الإنتاج قبل أن يكون جاهزًا للعرض السينمائي. 

بطلة الفيلم آمبر هيرد

في سياق متصل أدلى والتر حمادة رئيس دي سي كوميكس، بشهادته في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، معلنا عن أن جوني ديب لم يقع عليه اللوم، وليس له أي دخل في تسريح آمبر هيرد من دورها في فيلم Aquaman 2. 

وكشف والتر حمادة أنه كان هناك حديث عن جعل ممثلة أخرى تلعب دور "ميرا" الذي تجسده آمبر هيرد، موضحا أن المنتجين لم يكونوا سعداء بآمبر هيرد في الدور بسبب عدم وجود كيمياء على الشاشة مع بطل العمل الممثل جيسون موموا. 

 وقال والتر رئيس دي سي كوميكس ووارنر برازر، إنه لا يرى في آمبر هيرد إمكانية أن تصبح نجمة سينمائية، ليسأله محامي آمبر قائلا: “ما الذي يجعل نجم السينما نجمًا سينمائيًا؟” ليرد حمادة:  أنت تعرفه عندما تراه.. لم تكن هناك أو مناسبة لهناك.

 

الجزء الأول لفيلم Aquaman

 وحقق الجزء الأول من فيلم Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونًا و161 ألف دولار، بعد طرحه في السينمات 7 ديسمبر عام 2018.

وتدور أحداث فيلم Aquaman، حول آرثر كارى الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذي يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم. 

والفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق