أستون فيلا يضيع فرصة صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أستون فيلا يضيع فرصة صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد, اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 01:23 صباحاً

الدوري الإنجليزي ، تعادل أستون فيلا أمام ضيفه شيفيلد يونايتد 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم شيفيلد يونايتد في الدقيقة 87 عن طريق كاميرون أرشر، قبل أن يدرك أستون فيلا التعادل عن طريق نيكولو زانيولو في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف آرسنال المتصدر، والذي يلعب اليوم السبت، مع مضيفه ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

 

على الجانب الآخر، رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

 

تشكيل أستون فيلا 

حراسة المرمي: إيمليانو مارتينيز.

خط الدفاع: كاش، كونسا، لينجليت، دين. 

خط الوسط: بايلي، مكجين، دوجلاس، رامزي. 

Advertisements

خط الهجوم: ديابي، واتكينز. 

 

أرتيتا يتحدث عن مواجهة ليفربول

واستهل أرتيتا المؤتمر الصحفي الخاص بذلك اللقاء والذي أجراه اليوم الجمعة، بالحديث عن دوري السوبر الأوروبي: "نحن واضحون للغاية، الأمر ذاته لم يتغير ونتواجد في نفس المكان، نحن نحب المشاركة في دوري الأبطال، وسنواصل على نفس النحو".

وأضاف: "جماهير كرة القدم وما تقدمه من شغف للعبة يبقى السبب الرئيسي وراء انتماء تلك اللعبة لهم، علينا الاعتناء بهم، ورأيهم هام للغاية".

 

وتابع: "المحادثات بيني وبين الإدارة كانت واضحة بعد ما حدث منذ عامين، النادي أصدر بيانًا واضحًا للغاية وسنتمسك به".


وبالنظر إلى إصابات الفريق: "توماس بارتي ينهي عملية التعافي، ولم يتدرب مع الفريق بعد، ونأمل أن يتدرب محمد النني معنا اليوم، وتحوم الشكوك حول جورجينيو".

أما عن مرور 4 سنوات على توليه المهمة الفنية لآرسنال: "لم نفز بأشياء كبيرة بما يكفي، نريد التحسن وتحقيق المزيد من النجاحات، حققنا الكثير بفضل الجماهير التي صاحبتنا في الرحلة".

وعلق على الشراكة الدفاعية بين ساليبا وجابريل: "أعتقد أن التفاهم بدء بينهما مباشرة، وتأمل أن يحدث ذلك كمدرب، وبالفعل هناك كيمياء بينهما، لديهما الفهم ولكل منهم الدور الذي يحترمه الآخر، هما صغار للغاية على الدور الذي يقدمانه".

وتطرق إلى مواجهة ليفربول في أنفيلد: "ستكون الأجواء رائعة لكلا الفريقين، سنحضر من أجل تحقيق الفوز، ستكون مباراة قوية".

كما تحدث عن إمكانية تصدر آرسنال للترتيب في أعياد الميلاد حال حقق الانتصار: "من الرائع دائمًا التواجد في مراكز متقدمة في الدوري، وسنحاول المحافظة على ذلك، علينا إدارة المباراة بذكاء".

وبالنظر إلى تعليق يورجن كلوب على أجواء ملعب أنفيلد: "لا أعرف، يجب توجيه هذا السؤال له، علينا التحضير وأن نكون أفضل منهم وأن نركز على جماهيرنا، فهم سيدعموننا دائمًا".

وأتم بالحديث عن آخر انتصار على ملعب أنفيلد الذي أتى في شهر سبتمبر من عام 2012: "مر وقت طويل منذ آخر انتصار، كانت لحظة جيدة، وهو أمر نريد تكراره غدًا، كل مباراة مختلفة ونحضر لها بأسلوب مختلف، الأجواء مختلفة".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق