الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية للرجال والسيدات بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية للرجال والسيدات بمطار القاهرة, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:18 مساءً

الكرة الطائرة، أناب الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، الدكتور تامر عبد العظيم مدير الإدارة العامة للتكريم والحافز ورعاية الأبطال , لاستقبال بعثة المنتخب المصري للكرة الشاطئية للرجال والسيدات لكرة الطائرة, بعد مشاركتهم في تصفيات المنطقة الخامسة بكينيا, خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٤ ديسمبر الجاري, والمؤهلة الي التصفيات النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ ودورة الألعاب الأفريقية.

Advertisements

بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية للرجال والسيدات تصل مطار القاهرة الدولي

ونقل مدير إدارة الحافز الرياضي بالوزارة تحيات وزير الشباب والرياضة وتهنئته للبعثة المصرية على النتائج التي حققتها.

وأوضح وزير الرياضة الي ان فوز منتخبي مصر للرجال والسيدات علي جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات هو انجاز كبير, مؤكدًا قدرتهم علي التأهل لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وأكد ان وزارة الشباب والرياضة تدعم جميع الابطال الرياضيين وتقف خلفهم للوصول الي افضل المستويات وتحقيق الميداليات والبطولات في المحافل المختلفة.

وكان منتخب مصر للرجال حقق الفوز على جميع منتخبات البطولة حيث افتتحها بالفوز على منتخب كينيا صاحب الأرض ثم الفوز على منتخبي أوغندا وبوروندي, ثم ختام البطولة بالفوز على منتخب رواندا.

وبذلك يحقق منتخب مصر المركز الأول ويؤكد تأهله إلى التصفيات النهائية لدورة الألعاب الأولمبية ودورة الألعاب الأفريقية.

بينما منتخب السيدات قد نجح أيضًا في التأهل للتصفيات النهائية لدورة الألعاب الأولمبية ودورة الألعاب الأفريقية وذلك عقب تحقيق الفوز في جميع المباريات وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في التصفيات ذاتها.

وتضم قائمة لاعبات المنتخب المصري كلًا من: دعاء الغباشي، مروة مجدي، ندى حمدي، ناريمان ياسر.

بينما تضم قائمة اللاعبين كلًا من: عاطف عادل، أحمد عزب، يوسف زكي، جورج موريس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق