رقم مميز للبرتغالي كريستيانو رونالدو قبل نهاية العام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رقم مميز للبرتغالي كريستيانو رونالدو قبل نهاية العام, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:18 مساءً

حقق اللاعب البرتغالي  كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي العديد من الأرقام الهامة رفقة فريقه هذا الموسم بعد رحيله عن فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي هذا العام وصل رونالدو إلى رقم مميز يصعب تحطيمه في المستقبل.

واستطاع الأسطورة البرتغالية في المساهمة بـ 500 هدف من بعد عمر الثلاثين حتى الآن حيث استطاع إحراز 406 أهداف وصنع 94.

لمشاهدة كريستيانو رونالدو في حفلات الرياض من خلال الضغط علي  الرابط التالي 

Advertisements

 

 

قائمة اللاعبين النهائية لجوائز جلوب سوكر أفضل لاعب بالعالم

وضمت قائمة اللاعبين النهائية لجوائز جلوب سوكر أفضل لاعب بالعالم كلا من:

محمد صلاح، ليفربول.

كريم بنزيما، الاتحاد السعودي.

كريستيانو رونالدو، النصر السعودي.

ليونيل ميسي، إنتر ميامي.

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي.

كيليان مبابي، باريس سان جيرمان.

برناردو سيلفا، مانشستر سيتي.

فينيسيوس جونيور، ريال مدريد.

فيكتور أوسيمين، نابولي.

كيفين دي بروين، مانشستر سيتي.

جود بيلينجهام، ريال مدريد.

رابطة الدوري السعودي للمحترفين

فيما أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تغيير ملعب مباراة الاتحاد والنصر المؤجلة، بسبب مونديال الأندية 2023 المقام في جدة. 
وذكرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أنه تقرر نقل مباراة الاتحاد والنصر من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لتقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، دون إجراء تعديل على موعد المباراة

ويستضيف الاتحاد منافسه النصر يوم الثلاثاء المقبل، في قمة مؤجلة من الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين.

وعللت الرابطة تغيير الملعب بـ"عدم الانتهاء من إجراءات التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن استلام المنشآت الرياضية المستضيفة لكأس العالم للأندية".

كما أعلنت الرابطة في الإطار ذاته نقل مباراة الاتحاد والرائد من ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة.

وتقام المباراة في موعدها مساء بعد غدٍ السبت ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي، وبناءً عليه ستتأجل مباراة الوحدة والرياض التي كان من المقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بعد غدٍ السبت، لتقام يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.

وعلى صعيد آخر تلقى البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، لاعب نادي الاتحاد السعودي، 5 عروض للرحيل عن الفريق السعودي  خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب ما ورد من صحيفة الرياضية السعودية، فإن خمسة أندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي رومارينيو، الذي يدخل الفترة الحرة من عقده 1 يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة: رومارينيو يمتلك خمسة عروض، بواقع اثنين من السعودية، وواحد من كلٍّ من تركيا، وقطر، والإمارات، لكنه لن يتخذ أي قرار قبل معرفة موقف الاتحاديين حياله.

وكشفت ان  المهاجم البرازيلي يستطيع التوقيع على أي عرض يصله في يناير، لكنه متمسِّكٌ بالاستمرار مع اتحاد جدة.

يذكر أن عقد رومارينيو ينتهي في يونيو 2024 وانضمَّ البرازيلي إلى النادي عام 2018، وبات الهدَّاف التاريخي بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب بعد تجاوزه 100 هدف، من 200 مباراة، خاضها بقميص النمور، وحقق في صفوفه بطولتَي كأس السوبر ودوري روشن السعودي.

فيما  يستعد نادي اتحاد جدة، لمواجهة نظيره الرائد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل نادي الاتحاد مواجهة الرائد القادمة، وهو يعاني بشكل كبير على مستوى الغيابات، وذلك بعد إصابة الثنائي عمر هوساوي ومهند الشنقيطي.

وفي الإطار ذاته، لن يتمكن الدولي المصري، أحمد حجازي من المشاركة مع الاتحاد في تلك المباراة، نظرًا لعدم قيده في قائمة الفريق، كذلك الأمر ينطبق على جوتا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق