صدور المجموعة القصصية "كم مرة سنبيع القمر" لـ أسامة علام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدور المجموعة القصصية "كم مرة سنبيع القمر" لـ أسامة علام, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:19 مساءً

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 12:10 م 12/25/2023 12:10:02 PM

المجموعة القصصية
المجموعة القصصية كم مرة سنبيع القمر، فيتو

صدر حديثا عن دار الشروق للنشر والتوزيع، المجموعة القصصية "كم مرَّة سنبيعُ القمر؟" للكاتب أسامة علام، حيث طرحتها الدار في مكتباتها ومنافذ بيعها المختلفة. 

 

المجموعة القصصية كم مرة سنبيع القمر 

 وعن المجموعة القصصية: "بأسلوبه الشاعري يطرح أسامة علام تساؤلَه كعنوان لمجموعته القصصية الجديدة. ربما لأن الأسئلة هي طريقة أخرى للتصالح مع عالمه المحيّر.. وتدورُ معظم قصص هذا الكتاب بين نيويورك ونيوجيرسي، في هذه النقطة البعيدة تمامًا عن الوطن، حيث يمكن تحويل كل الكائنات والجماد إلى أصدقاء". 

Advertisements

fc7fea2f28.jpg

 

 ويبحث الكاتب في الظِّلال والشوارع الخلفية عن حكايات تُحوِّل الوحدة إلى وَنَس، يكتب عن هؤلاء الغُرباء الذين نقابلهم صدفة فنرى أنفسنا في أعينهم فنضحك أو نبكي..  لا يهم، لكننا مع كل قصة نُعاود اكتشافَ عالم ربما لم نُدرك وجوده أبدًا، رغم أننا جميعًا نعيشه بنفس الأحلام والحُب والأمل.

 

الكاتب أسامة علام 

وأسامة علام؛ طبيب وروائي مصري كندي، صدرت له خمس روايات: «واحة الزهور السوداء»، و«الاختفاء العجيب لرجل مدهش»، و«تولوز»، و«الوشم الأبيض»، و«الحيّ العربي». كما صدرَ له كتابان قَصصيان: «طريق مُتسع لشخص وحيد»، و«قهوة صباحية على مقهى باريسي»، التي فازت بجائزة غسان كنفاني من الصالون الأندلسي بمونتريال عام 2014.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق