الأوراق المطلوبة لأعمال الترميم أو الهدم في محافظة المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأوراق المطلوبة لأعمال الترميم أو الهدم في محافظة المنيا, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 01:29 مساءً

 تنشر فيتو خلال السطور التالية إجراءات الأوراق المطلوبة لإتمام أعمال الترميم أو الهدم في محافظة المنيا ويأتي ذلك وفقًا، لما أصدره رئيس مجلس الوزراء في قرار رقم 4248 لعام 1998، الذي يتعلق بتسهيل إجراءات تقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين، بما في ذلك خدمة طلب شهادة إتمام أعمال الترميم أو الهدم في وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات.

وعلى الجهات الإدارية المعنية أن تلتزم  بتقديم هذه الخدمة وفقًا للنموذج الصادر في 28 يونيو 2007، الذي يشكل ثمرة للتعاون بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والمحافظات.

Advertisements

يتضمن النموذج تحديد المستندات المطلوبة والمبالغ المالية المطلوبة للحصول على الخدمة، بالإضافة إلى الجدول الزمني لإنجازها أو إبداء رأيها في الطلب المقدم للحصول على الخدمة.

وفيما يلي قائمة بالمستندات المطلوبة لإتمام أعمال الترميم أو الهدم في محافظة المنيا:

1. صورة مستند يثبت هوية مقدم الطلب (بطاقة شخصية، بطاقة عائلية، رقم قومي، إلخ)، ويتطلب عرض الأصل للإطلاع عليه.
2. المستند الذي يثبت صفة مقدم الطلب في حالة تقديم الطلب من غير المالك.
3. صورة الترخيص أو القرار أو حكم المحكمة الصادر بشأن أعمال الترميم أو الهدم.
4. تقرير فني من مهندس استشاري متخصص في الهندسة الإنشائية أو تصميم المنشآت الخرسانية أو المعدنية، يكون المهندس مسئولًا عن تنفيذ أعمال الترميم أو الهدم، ويجب أن يكون التقرير معتمدًا من نقابة المهندسين.

ويشترط ذلك فيما يتعلق بالأعمال التي تؤثر في العناصر الإنشائية.

أما بالنسبة للأعمال التي لا تؤثر في العناصر الإنشائية، فيجب تقديم تقرير من مهندس مدني أو عمارة معتمد من نقابة المهندسين.
5. إيصال يثبت سداد الرسوم المستحقة.

مدة تنفيذ الخدمة، يتم استخراج الشهادة في غضون عشرة أيام من تاريخ تقديم الطلب.

وحول أماكن التقدم لإتمام أعمال الترميم أو الهدم في محافظة المنيا هي الوحدة المحلية التابعة للمركز في محل إقامة طالب الخدمة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق