ثورة تغيير في مانشستر يونايتد تحت قيادة راتكليف، 5 صفقات ورحيل تين هاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثورة تغيير في مانشستر يونايتد تحت قيادة راتكليف، 5 صفقات ورحيل تين هاج, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 01:29 مساءً

تمكن أخيرًا الملياردير جيم راتكليف من الاستحواذ على نسبة 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتبدأ رحلة جديدة أملا في خروجه من النفق المظلم.

ثورة تغيير في خطة راتكليف 

وكشف تقارير صحفية إنجليزية، عن خطط جيم راتكليف في إنقاذ مانشستر يونايتد، والخطوات المتبع إجراؤها في الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “ذا صن”، أن راتكليف من المتوقع أن يطيح بالمدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني، كأولى خطوات التغيير في قلعة أولد ترافورد.

Advertisements

وأوضحت أن مانشستر يونايتد تحت قيادته الجديد، يستهدف التعاقد مع 5 لاعبين جديد، لتدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل، وهم: الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال سوسيداد الإسباني، والمغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، والغيني سيرهو جيراسي لاعب شتوتجارت الألماني، والفرنسي جان كلير توديبو لاعب نيس وجاراد برانثويت نجم إيفرتون.

وعلى جانب أخر، أصبح هناك 7 لاعبين مهددين بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة والحقبة الجديدة، وهم: برونو فيرنانديز – أندريه أونانا – هاري ماجواير – رافائيل فاران – أنتوني – كاسيميرو – جادون سانشو.

ومن هؤلاء ال7 لاعبين 4 معروضين على أندية الدوري السعودي للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ضم 300 مليون دولار واثنين مساعدين

وقالت "سكاي سبورت" إن راتكليف سيضخ 300 مليون دولار (237 مليون جنيه إسترليني) في النادي للاستثمار في بنيته التحتية، ما يرفع إنفاقه الفوري إلى حوالي 1.5 مليار دولار (1.2 مليار جنيه إسترليني).

وسيرشح راتكليف ممثلين اثنين للانضمام إلى مجلس إدارة مانشستر يونايتد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق