محافظ بني سويف يكرم وكيل الشؤون القانونية ورئيس العمال لبلوغهما سن المعاش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ بني سويف يكرم وكيل الشؤون القانونية ورئيس العمال لبلوغهما سن المعاش, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 01:29 مساءً

كّرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وكيلة إدارة وكيل الإدارة العامة للشؤون القانونية، ورئيس عمال الخدمات المعاونة بإدارة الشؤون الإدارية بديوان عام المحافظة، لبلوغهما السن القانوني للتقاعد.

 

4753bfb650.jpg
محافظ بني سويف يكرم وكيل الشؤون القانونية

 

محافظ بني سويف يكرم وكيل الشؤون القانونية

كّرم محافظ بني سويف، أمس الاحد، "ليلى أحمد مصطفى" وكيل الإدارة العامة للشؤون القانونية  بديوان عام المحافظة، لبلوغها السن القانوني للتقاعد، حيث أهداها شهادة تقدير نظرًا لتميزها وتفانيها في العمل طوال عملها بالإدارة.

Advertisements

 

وعبرت وكيل الشؤون القانونية عن سعادتها واعتزازها بتكريم محافظ بني سويف على إخلاصها وجهدها المتميز في أداء عملها، مشيرة أن هذا التكريم أسعد أسرتها بالكامل وأسرتها من زملائها العاملين بالإدارة والديوان العام، معربة عن امتنانها للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" على هذه اللفتة الإنسانية والمشجعة لكل المتميزين.

 

شهد التكريم كل من: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، وعدد من العاملين ومديري الإدارات بالديوان العام وأسرة المُكرمة.

 

e4567054d9.jpg
محافظ بني سويف يكرم رئيس عمال الديوان العام

 

محافظ بني سويف يكرم رئيس عمال الديوان العام

كما كّرم محافظ بني سويف "راضي حسن أحمد" رئيس عمال الخدمات المعاونة بإدارة الشؤون الإدارية بديوان عام المحافظة، لبلوغه السن القانوني للمعاش، حيث أهداه شهادة تقدير نظرًا لتميزه وتفانيه في العمل طوال فترة عمله بالديوان العام  والتي تجاوزت الـ40 عامًا منذ تعيينه في 1983م، وكان مثالًا للعامل المتميز والمجتهد.

 

وأعرب رئيس العمال، عن بالغ سعادته وإعتزازه بتكريم المحافظ له في ختام حياته العملية،التي قضى منها نحو 25 عامًا ضمن العاملين بمكتب المحافظ، عاصر خلالها 14 محافظًا سابقًا و6 سكرتير عموم و4 سكرتير عموم مساعدين، قبل أن ينتقل للعمل بإدارة الشؤون الإدارية طوال 15 سنة رئيسًا للعمال بالديوان العام لتنتهى خدمته بنهاية عام 2023م.

 

وعبر رئيس عمال الديوان العام عن إمتنانه للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" على هذا التكريم، والذي يمثل له الكثير على الجانب الإنساني والشخصي، خاصة وأن المحافظ لا يتوانى في تكريم المخلصين في العمل على إختلاف درجاتهم الوظيفية، وهو تقليد جديد لم تعهده المحافظة كثيرًا، حيث كان التكريم في معظمه  لأصحاب المناصب القيادية العليا.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق