ورشة عمل بجنوب الوادي تناقش دليل إجراءات الشئون المالية والادارية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ورشة عمل بجنوب الوادي تناقش دليل إجراءات الشئون المالية والادارية, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 01:29 مساءً

أقيمت ورشة عمل لمناقشة دليل إجراءات الشئون المالية والادارية  بمشاركة مسئولي الموارد البشرية بالإدارة العامة للموارد البشرية والكليات، وذلك في اطار المشروعات التطويرية بجامعة جنوب الوادي برعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة.

حاضر في  ورشة العمل محمد نور الدين مدير عام امانة شئون المستشفيات الجامعية والباحث الرئيسي للمشروع.

وأكد  نور الدين ان إصدار هذا الدليل يهدف الى رفع كفاءة إدارات الجامعة والكليات وايجاد دليل موحد للسياسات والاجراءات ووضع إطار عمل مرن يحدد الأولويات وينظم العمليات وتقديم خدمة متميزة وذات جودة عالية.

Advertisements


تضمنت فعاليات ورشة العمل شرح لإجراءات الموارد البشرية في التعيينات، الاستحقاقات، الاجازات  وتوضيح لاهم التشريعات والاجراءات ذات الصلة  .واستعراض  لأفضل الممارسات  في مجالات الموارد البشرية.

 

وفي سياق متصل أعلن الدكتور احمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي ظهور الجامعة في تصنيف الجامعات حسب الأداء الأكاديمي University Ranking by Academic Performance (URAP)) لعام 2023-2024 وحصولها على المركز 1423 عالميا من إجمالي 3000 جامعة عالميه متقدمة 121 مركز عن العام السابق 2022-2023. وجاءت في المرتبة العشرين محليا من إجمالي 33 جامعة مصرية.

كما اشار الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة أن تصنيف الأداء الأكاديمي الذي يصدر من تركيا يركز على الجودة الأكاديمية في محاولة لتصنيف المؤسسات حسب أدائها الأكاديمي. ويهدف التصنيف الى مساعدة الجامعات على تحديد مجالات التقدم المحتملة ونقاط القوة والضعف فيما يتعلق بمؤشرات الأداء الأكاديمي المحددة على غرار أنظمة التصنيف الأخرى.

وأفاد الدكتور حموده محمد دردير رئيس لجنة التصنيف الدولي بالجامعة أن تصنيف URAP العالمى يعتمد على 6 مؤشرات للأداء الأكاديمي وهي معدل الأبحاث المنشورة، اجمالي عدد الاستشهادات، اجمالي عدد الأبحاث المنشورة، معدل التأثير الإجمالي للأبحاث المنشورة، معدل التأثير الإجمالي للاستشهادات، التعاون الدولي. كما ان خوارزمية جمع البيانات والتقييم تعتمد على معايير دقيقة لتقييم الأداء الأكاديمي لمؤسسات التعليم العالي المدرجة في قواعد البيانات العالمية وتمثل الأبحاث من حيث جودتها وعددها ونسبه الاقتباس منها حوالي 85% ومؤشر التعاون الدولي 15% من الإجمالي.

وشهدت جامعة جنوب الوادي هذا العام 2023 جهودا ملحوظة نتج عنها توسعا كبيرا في جميع التصنيفات الدولية. وقدم رئيس الجامعة الشكر لجميع منتسبي جامعة جنوب الوادي ولفريق عمل التصنيف الدولي بالجامعة متمنيا لأسرة جامعة جنوب الوادي ولمصر عاما جديدا ملئ بالمزيد من الإنجازات والتقدم في شتى المجالات.

خدمات فيتو

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق