محمد صلاح: العالم يحتفل بعيد الميلاد وأهل غزة يعانون الدمار وفقدان أحبائهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح: العالم يحتفل بعيد الميلاد وأهل غزة يعانون الدمار وفقدان أحبائهم, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 02:37 مساءً

 قام النجم المصري  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بتوجيه الدعم الكامل لضحايا غزة، وذلك في رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على تويتر في الوقت الذي يحتفل فيه الكثير بأعياد الميلاد في أوروبا.

ونشر قائلا:" عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل. مع الحرب الوحشية الجارية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة، نصل هذا العام إلى عيد الميلاد بقلوب ثقيلة جدا ونشارك ألم تلك العائلات التي تحزن على فقدان أحبائها. من فضلك لا تنساهم ولا تعتاد على معاناتهم. عيد ميلاد مجيد."

Advertisements

 

 

 

المنتخب الأوليمبي يدعم الأشقاء فى غزة بمبلغ مالي

وتبرع المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بمبلغ مالى لدعم الأشقاء فى غزة، وذلك من خلال صندوق حياة كريمة، وقدم شيك التبرع اليوم محمود حرب المدير الإداري للمنتخب.

وقد ساهم فى المبلغ كل أفراد المنتخب الأوليمبي بالجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي واللاعبين ومسئولى المهمات.

وتعاهد أفراد المنتخب الأوليمبي بتقديم مزيد من الدعم لأشقائنا فى غزة بشكل مستمر إيمانا منهم بالدور الوطنى تجاه القضية الفلسطينية.

 

محمد صلاح رجل مباراة ليفربول وأرسنال

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن رجل مباراة فريقي ليفربول وآرسنال، التي انتهت بالتعادل 1/1، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر موقعها الرسمي، فوز محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول بجائزة رجل مباراة اليوم بين فريقي ليفربول وآرسنال، حسب تصويت الجماهير.

كان محمد صلاح قد تمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول، بطريقة أكثر من رائعة، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وبلغت نسبة التصويت لصالح محمد صلاح 55.2%، ويليه ويليام صاليبا لاعب آرسنال بـ17.6 %، وترينت ألكسندر أرنولد بـ 9.2%.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق