تعليق طريف من نبيل الحلفاوي عن هدف فوز الأهلي على سيراميكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق طريف من نبيل الحلفاوي عن هدف فوز الأهلي على سيراميكا, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 10:29 مساءً

الأهلي، علق الفنان نبيل الحلفاوي على هدف إمام عاشور في مرمى سيراميكا كليوباترا الذي منح الفوز للأهلي في الوقت بدل الضائع ببطولة السوبر المصري.

وكتب الحلفاوي المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: "غزوة عاشورية أسفرت عن نيران صديقة تختم الختم الناقص في ملف إمام. ختم +90

وتغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، ويلتقي مع مودرن فيوتشر مساء الخميس القادم على لقب البطولة.‏

Advertisements

 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

 

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلى وفيوتشر إف سى على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

 

17 مباراة للأهلي بكأس السوبر المصري 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث نجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتلقى الخسارة أربع مرات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق