لوم وإشادة، خبير تحكيمي يقيم أداء محمد معروف في لقاء الأهلي وسيراميكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لوم وإشادة، خبير تحكيمي يقيم أداء محمد معروف في لقاء الأهلي وسيراميكا, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 01:24 صباحاً

الأهلي، أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن اختيار الكاف لـ7 حكام مصريين للتواجد في بطولة أمم إفريقيا ليست المرة الأولى وسبق وحدثت في عام 2021، مشيرًا إلى ترشيحات الحكام كانت منذ شهر يوليو الماضي، وكان محمد عادل خارج الترشيح وتمت إضافته مؤخرًا.

 

حكام مصر في أمم أفريقيا للكبار

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمود البنا من الحكام الكبار وسيكون موجود على تقنية الفيديو وليس حكمًا للساحة، وتقييم الحكام ليس على مستوى الدوري المصري مطلقا، والدليل إيقاف أمين عمر بعد الخطأ في لقاء الزمالك والمقاولون العرب، وهو حكم محترف في إفريقيا وكان قرار ابعاده عن المباريات لفترة طويلة قرار خاطئ".

Advertisements

وأضاف: "محمد عادل حصل على 3 مباريات فقط من عشر جولات وهو رقم قليل، والدوري الانجليزي يعتمد على جميع حكامه الدوليين في كل جولة، بينما طبقًا للتصنيف الذي وضعه بيريرا فإن هناك مباريات قليلة للغاية يديرها الحكام المميزين".

الحكم الدولي محمد عادل، فيتو

 

محمد عادل مرشح لنهائي السوبر

وأكمل: "بيريرا قام بإرسال 4 حكام دوليين للسوبر المصري وهم البنا ومحمد عادل ومحمد معروف وأمين عمر، والمباراة النهائية سيكون الأرجح لها محمد عادل لإدارة اللقاء".

وتابع: "مواجهة فيوتشر وبيراميدز لم يكن فيها أحداث تحكيمية مثيرة للجدل، ولم تشهد أي أخطاء مطلقا ولا يوجد فيها أي ألعاب تستحق الحديث عنها".

 

معروف ظهر بمستوى جيد

وأكد: "محمد معروف قدم مستوى جيد خلال لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حتى في وجود أخطاء تخص بعض البطاقات الصفراء، وهناك تعاون دائم بين حكام الفار والساحة، ومن الوارد أن يكون تم إبلاغه بوجود مخالفة ضد جون إيبوكا".

وأتم: "يجب أن يبتعد محمد معروف عن المزاح مع اللاعبين في الفريقين، رغم أن روح الدعابة مطلوبة في بعض الأوقات، وهذا غير موجود في العالم مطلقا، واتمنى خروج المباراة النهائية بشكل جيد من الناحية التحكيمية".

 

ياسر إبراهيم يغيب عن السوبر

أفاد مراسل قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات بطولة السوبر المصري بالإمارات، أن ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، شكا من آلام خفيفة في العضلة الضامة في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوب، ما أضطر السويسري مارسيل كولر إلى استبداله والدفع بزميله رامي ربيعة بديلا له خوفا من تفاقم الإصابة.

أضاف مراسل أون تايم سبورت لبرنامج مع شوبير قبل قليل، أن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول، أبلغه أن الثنائي سيخضعان لفحوص طبية كاملة غدا الثلاثاء بأحد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبو ظبي للوقوف على حجم الإصابة، مشيرًا إلى أن ياسر إبراهيم تأكد غيابه عن مباراة نهائي السوبر أمام فيوتشر الخميس المقبل وفقًا للتشخيص المبدئي، أما محمد الشناوي فهناك أمل كبير في إمكانية لحاقه بالمباراة، وسيتم التأكد عقب خضوعه للفحص الطبي اليوم الثلاثاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق