مؤلف " 3 ساعات متواصلة" يكشف سر اتصاله بـ روبي بعد إثارة كلمات الأغنية للجدل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤلف " 3 ساعات متواصلة" يكشف سر اتصاله بـ روبي بعد إثارة كلمات الأغنية للجدل, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 01:25 صباحاً

روبي، قال الفنان عزيز الشافعي مؤلف وملحن أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة روبي:"روبي دمها خفيف ولها قبول وطابع معين فأنا مع كل مطرب بحاول اقدم الحاجة اللي تناسبه وينجح بيها".

 

نجاح روبي

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":"كلمت روبي وهنئتها على نجاح الأغنية، وإنها تريند رقم 1 وحققت نجاح كبير من أول يوم".
 

 

 

الحالة المزاجية لروبي 

وتابع:"روبي مش منزعجة خالص لكن مشغولة بتشوف اللي بيحصل، وهي فرحانة ومفيش أي انزعاج، إحنا في بلد الفن والقوة الناعمة وعارفين كويس إننا بنكمل مسيرة عظماء قبلنا وإحنا مش صغيرين وعارفين المسئولية اللي علينا وبنحافظ على السمعة، بنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة ونقدم حاجة فيها القيمة والمتعة".
 

Advertisements

 

وأكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أنه لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبي أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا، مضيفا في بيان صحفي أصدره أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما يتداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

 

أغنية 3 ساعات متواصلة


وكان قد تم تداول أنباء عن عقد اجتماع لنقابة المهن الموسيقية بسبب أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة روبي بسبب جرأة كلماتها كما اعتبرها البعض، وهو ما نفته النقابة في بيان لها عن اتخاذ قرار في ذلك.

 

وطرحت الفنانة روبي أمس أحدث أغانيها التي تحمل اسم "3 ساعات متواصلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتقول كلمات الأغنية:

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في امورنا اتحشر

ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله

اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك وهلف العالم بيك

و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفة

الأغنية الجديدة لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي  وهي من توزيع توما.

كما تستعد  روبي لطرح أغنية جديدة عبر المنصات والمتاجر الموسيقية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتجدد نشاطها الفني.

 

أغنية روبي الجديدة 
 

وتتعاون الفنانة روبي في أغنيتها الجديدة المفترض طرحها قريبًا، مع الشاعر محمد مصطفى ملك، ومن المفترض أن تكشف تفاصيلها الكاملة قريبًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق