محمد عبد الجليل: موسيماني ليس خيارا جيدا لتدريب الزمالك وموديست لازم يرحل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عبد الجليل: موسيماني ليس خيارا جيدا لتدريب الزمالك وموديست لازم يرحل, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 04:26 صباحاً

الزمالك، أكد محمد عبد الجليل، أن إمام عاشور لاعب الأهلي عليه التركيز حاليًّا في الظهور بمستوى جيد مع الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن اللاعب عليه عدم الإنصات لأي انتقادات والتركيز فقط في مباريات الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب على أحمد فتوح الالتزام في المرحلة المقبلة والابتعاد عن السهر، وأي لاعب في نادٍ كبير عليه المحافظة على نفسه والاهتمام بكرة القدم فقط".

Advertisements

بيع زيزو 

وأضاف: "الزمالك يعاني من أزمة مالية كبيرة، ومن الوارد التفكير في بيع زيزو خلال الميركاتو الشتوي، مع الحصول على مبالغ كبيرة، واستغلالها في شراء لاعبين آخرين وتسديد الديون".

وواصل: "لا أعتقد أن موسيماني ترشيح جيد للعمل في نادي الزمالك، ومايكل إيفرت لم ينجح مع الأهلي رغم نجاحه مع الزمالك والمقاولون".

أحمد سيد زيزو، فيتو

وأتم: "يجب رحيل أنتوني موديست في يناير لأنه لن يقدم أي شيء للأهلي". 

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقده مع القلعة البيضاء بعد تجديد أحمد فتوح زميله في الفريق.

وكان نادي الزمالك أعلن تجديد عقد أحمد فتوح بعد انتهاء أزمة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد خروجهم من معسكر مباراة زد في الدوري.

وينتهي عقد محمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

 

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك 

وأشار المصدر إلى أن محمد صبحي استقر على طلب راتب مقارب من أحمد فتوح والحصول أيضا على منحة تعاقد مثل زميله خاصة أنهما كان في أزمة مشتركة.

وقال المصدر إن محمد صبحي يريد التجديد مع الزمالك بالفعل والاستمرار مع الفريق ولكن يريد التقدير المادي مثل ما حدث مع فتوح خاصة أن الأزمة انتهت.

ووجه أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك، شكره لجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتها له خلال الفترة الماضية.

 

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة الزمالك: "لم أوقع على أى عقود لأي ناد ومجلس الإدارة يعلم ذلك وأشكر إدارة النادي على دعمها لي خلال الفترة الماضية وكانوا يعلمون رغبتي في التجديد لنادي الزمالك".

وأضاف: "أشكر الإعلامي أحمد جمال ومدحت العدل وعمرو الجنايني على مساعدتهم لي في تجديد العقد وأيضا كابتن حسين لبيب".

وتابع: "شيكابالا لم يغضب مني وسأتحدث معه وأنهى كافة الخلافات ولن يكون هناك أي أزمة خلال الفترة المقبلة وأنا سعيد للغاية لتجديد عقدي".

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم الجديد.

 

أحمد فتوح 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صورة تجمع حسين لبيب رئيس النادي وأحمد فتوح لاعب الفريق بعد توقيع العقود وعلقت: الرحلة مستمرة بقميص الأبيض، نعلن تجديد عقد لاعبنا أحمد فتوح لمدة ثلاث سنوات. 

‏وقدم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيان اعتذار لجماهير الزمالك عما بدر منه خلال الفترة الماضية وذلك بعد تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء. 

وكانت فيتو أكدت في وقت سابق أن أحمد فتوح سيعتذر لجماهير الزمالك ولقراءة الخبر اضغط هنا.

 

الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح 

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، عن توقيع أحمد فتوح للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات مقبلة وأنهى كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيتم نشره بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة".

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قال إن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة بالنادي، سيقدم بيان اعتذار للجماهير عما بدر منه خلال الفترة الماضية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق