الأزهر للفتوى ينهي مبادرة "الوعي حياة" بالتعاون مع الشباب والرياضة بـ 10 محافظات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأزهر للفتوى ينهي مبادرة "الوعي حياة" بالتعاون مع الشباب والرياضة بـ 10 محافظات (صور), اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 04:26 صباحاً

واصل مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية على مدار الأسابيع الماضية فعاليات مبادرة "الوعي..حياة" والتي ينفذها بالاشتراك مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية - وزارة الشباب والرياضة.

 

التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة

تأتي هذه المبادرة ضمن أعمال بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.


وقد نفذت المرحلة الثانية من المبادرة في 10 محافظات هى: (قنا والبحر الأحمر وأسوان والإسكندرية وبني سويف والمنيا والأقصر ودمياط وجنوب سيناء وشمال سيناء).

Advertisements


جدير بالذكر أن هذه اللقاءات  يحاضر فيها نخبة من أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية متناولين عددًا من قضايا الفكر والوعي الصحيح، مثل الوطنية والمواطنة، ضوابط استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، قيمة العمل في الإسلام، إدارة الوقت، قيمة الحياة، الإيجابية ومواجهة السلبية، وبناء حياة زوجية سعيدة.


وتهدف هذه المبادرة إلى تنمية وعي الشباب، ونشر ثقافة المواطنة والانتماء للوطن، ودعم منظومة القيم الأخلاقية، وبناء الوعي الأسري الصحيح.


بالإضافة إلى العمل على محاربة الظواهر السلبية فى المجتمع، والاعتزاز بالوطن ومحاربة الأفكار الهدامة وحفظ النفس والأسرة من السلبيات المجتمعية وعدم التأثر بها.


وفي نهاية كل لقاء استمع المحاضرون للحضور وأجابوا عما يشغل أذهانهم من تساؤلات دينية وغيرها.

 

برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية من الأزهر

وتأتي هذه الندوات ضمن سلسلة من اللقاءات الموسعة حول التوعية الأسرية والمجتمعية التي يقوم بها المركز منذ إنشائه؛ بهدف نشر الوعي الصحيح، وتصحيح المفاهيم، ودعم منظومة القيم الأخلاقية، ومعالجة الظواهر السلبية فى المجتمع، وتعزيز الترابط الأسرى، وتأهيل المقبلين على الزواج.

e68019b98b.jpg
05eed06f2f.jpg
409707bc05.jpg
990cd625ec.jpg

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق