محامي سائق "التريلا" المتسبب في حادث قنا الدموي: موكلي مش قادر يقف على رجليه والعربية لسه جاية من الصيانة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي سائق "التريلا" المتسبب في حادث قنا الدموي: موكلي مش قادر يقف على رجليه والعربية لسه جاية من الصيانة, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 04:26 صباحاً

أكد محمود جابر حين، محامي السائق المتسبب في حادث كوبري الشيخ يونس، أن السائق في حالة انهيار تام ولا يستطيع الوقوف على قدمه.

وأضاف أن المتهم ذكر له نصًّا: " كنت في طريق عودتي من سوهاج عقب إنهاء صيانة السيارة، وتفاجأت على كوبري المعنا أن الفرامل في حالة انفلات تام ما أدى إلى عدم سيطرتي على السيارة".

وأشار المحامي إلى أن المتهم ذكر له أيضًا أنه حاول الاستغاثة وتنبية المواطنين والسائقين بالابتعاد حيث إن السيارة في حالة سرعة كبيرة ما أدى اصطدامها بعدد من السيارات.

Advertisements

جدير بالذكر أن المتهم يدعى "م.ح" ٣٨ عامًا، ويعمل سائق تريلا تابعة لشركة مطاحن مصر العليا.

وكان اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا مفاده حادث تصادم بين سيارة نقل دهست سيارات أجرة وتاكسي، وجرى تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

 

التعامل مع مصابي الحوادث

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات خاصة أدلى بها لـ"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا، وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين. 

 

التعامل بواسطة المسعفين 

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث مناشدًا المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق