صور جديدة من أحداث الفيلم المنتظر JOKER 2

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور جديدة من أحداث الفيلم المنتظر JOKER 2, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 07:24 صباحاً

Joker 2، طرح رسميًّا صورًا جديدة من الفيلم المنتظر، joker2، تظهر في إحداها المغنية ليدي جاجا، وهي تنظر فيها للممثل خواكين فينيكس، اثناء تواجدهما في المحكمة.

بينما يظهر في الصورة الثانية بطل فيلم joker، وهو داخل السجن.

e6acfecfb8.jpg
66ef2ed3c1.jpg

فيما أكدت المُلحنة الأوسكارية “هيلدور جونادوتير”، في تصريحات صحفية جديدة، أن فيلم Joker 2 سيكون موسيقي، قائلة: "كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون هناك الكثير من الموسيقى.. هذا كل ما يمكنني الكشف عنه الآن".

يذكر أن هيلدور، هي ملحنة موسيقى الجزء الأول من فيلم Joker، وحصلت من خلاله على الأوسكار الأولى في مسيرتها.

Advertisements

 

انتهاء تصوير فيلم Joker 2

انتهى رسميًّا تصوير جميع مشاهد الجزء الثاني من سلسلة أفلام الجوكر الشهيرة، ومن المتوقع صدور الفيلم رسميًّا في صالات السينما في شهر أكتوبر ٢٠٢٤.

فيما سرب مؤخرًا، صور للممثلة والمغنية الشهيرة ليدي جاجا، تكشف تصويرها مشاهد لشخصية هارلي كوين من فيلم Joker 2، على السلالم الشهيرة في حي برونكس بولاية نيويورك الأمريكية.

وظهرت ليدي جاجا، في الصور بملابس سوداء، وبدون مكياج، بصحبة المخرج الشهير تود فيليبس، علي سلالم حي برونكس، أثناء تصويرهم مشاهد من الجزء الجديد لفيلم Joker.

 

فضيحة فيلم Joker 2

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أزمة حقيقية وفضيحة لـ شركة استوديوهات وارنر بروس الشهيرة، تدور حول إساءة معاملة الكومبارس المشاركين في فيلم Joker 2.

ورصدت التقارير الصحفية، على لسان عدد من الكومبارس المشاركين في الجزء الثاني من فيلم Joker، شكواهم من عدة أمور خلال مرحلة إنتاج الفيلم أبرزها، العمل لأكثر من ساعتين دون توقف، وعدم السماح لهم باستخدام دورة المياة، أو شرب الماء، أثناء التصوير، وهو ما يعد معاملة غير آدمية تجاههم.

علي الجانب الأخر، لم تعلق حتى الآن استوديوهات وارنر بروس، علي تلك المزاعم، التي تضمنتها التقارير الصحفية.


أجور أبطال فيلم  JOKER 2

فيما كشف النقاب عن أجر أبطال فيلم JOKER 2، حيث حصلت النجمة العالمية ليدي جاجا على 10 ملايين دولار مقابل تأديتها دور هارلي كوين في فيلم JOKER 2.


فيما حصل كل من الممثل خواكين فينيكس بطل العمل، ومخرج الفيلم تود فيليبس على 20 مليون دولار لكل منهما، ووصلت ميزانية إنتاج فيلم JOKER 2، إلى ما يقارب 150 مليون دولار.


ويعتبر فيلم JOKER 2 هو الفيلم الجديد الوحيد لـ شركة DC، الذي تم اعطاؤه الضوء الأخضر رسميًا لبدء العمل عليه، وذلك في أعقاب اندماج شركتي  Warner Bros وDiscovery.


وأعلنت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "ورنر بروس"، عن إنتاج جزء ثاني، عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، حيث قال المخرج تود فيليبس، إن فكرة طرح جزء ثاني فرضت نفسها بشدة، إذ لا يمكن تجاهل كل هذا النجاح، سواء من الناحية المادية أو الجماهيرية.


وأوضح المخرج تود فيليبس أنه عرض الفكرة على الممثل الأوسكاري خواكين فينكيس بطل الجزء الأول، ليلعب بطولة الجزء الثاني أيضا، وهو ما رحب به ووافق على الفور.

 

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "جوكر"، حقق نجاحًا ماديًّا وجماهيريًّا عقب طرحه في دور السينما، كما كشفت الجمعية البريطانية للترفيه على الشاشة (BASE)، أن الفيلم كان أفضل عنوان للترفيه المنزلي في المملكة المتحدة لعام 2020، وذلك أثناء فترة الحجر الصحي، حيث بيع أكثر من 1.4 مليون نسخة عبر (EST) وTVOD.


المهرج آرثر فليك

فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، وتقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض "ستاند أب" كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي.

وضم الفيلم عددًا من أشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وهو مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوي على الكثير من مشاهد العنف.

ومن المقرر أن يصل فيلم "Joker: Folie à Deux" إلى دور العرض في 9 أكتوبر 2024 - بالضبط بعد خمس سنوات من إصدار الفيلم الأصلي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق