وكيل صحة البحيرة يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي بأبو حمص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل صحة البحيرة يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي بأبو حمص, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 07:26 صباحاً

قام  الدكتور هاني جمعية وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالمرور على مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص، حيث تفقد بعض أقسام المستشفى، ومتابعة العمل بالنوباتجية.

 كما قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات، وشدد على تواجد الأطباء كلٌ في مكان عمله، وعلى تكثيف أعداد الأطباء والتمريض في الطوارئ.

جاء ذلك في إطار متابعة سير العمل بكافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات، ومتابعة مدى الانضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل، والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.
 

Advertisements

أكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ضرورة تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ وكافة الفحوصات بالمجان، وعدم تحملة مريض الطوارئ لأى أعباء اضافية.

كما قام بالمرور على العمليات حيث كانت هناك لستة عمليات تُجرى (فتق إربي، وطهارة)، وتابع  العمل بالحضانات والعناية والعيادات الخارجية، والتقى بعدد من أهالى الأطفال المرضى وسألهم عن رأيهم فى جودة الخدمة المقدمة إليهم، وأثنى الجميع على مستوى الخدمة وعلى حُسن تعامل الفريق الطبي معهم.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق