الدوري الانجليزي، موعد مباراة ليفربول وبيرنلى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الانجليزي، موعد مباراة ليفربول وبيرنلى, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 09:16 صباحاً

الدوري الانجليزي، يلتقى فريق ليفربول مع نظيره فريق بيرنلي في الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلى

 

تقام مباراة ليفربول وبيرنلى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب تيرف مور بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلى

 

وتذاع مباراة ليفربول وبيرنلى على قناة bein sport Hd 1 التى تنقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Advertisements

ليفربول يقترب من التعاقد مع بديل صلاح

 

من ناحية أخرى استقرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، على الدخول في مفاوضات لضم لاعب بديل لـ محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل غياب الفرعون للمشاركة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024.

 

وقد يمتد غياب محمد صلاح عن ليفربول إلى 7 مباريات تزامنًا مع انضمامه لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لمنافسات أمم إفريقيا في كوت ديفوار، والتي تنطلق من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول وضع يوهان باكايوكو الجناح الأيمن لنادي إيندهوفن الهولندي، على قوائم المطلوبين في الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

 

وأكدت الصحيفة أن ليفربول يرى أن باكايوكو بديلا مناسبا لمحمد صلاح لتعزيز مركز الهجوم، وهو أحد أفضل المواهب في الدوري الهولندي.

شارك باكايوكو في 64 مباراة مع آيندهوفن، وسجل 11 هدفًا وساهم بـ18 تمريرة حاسمة، وفي الموسم الحالي، سجل 4 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة في 27 مباراة في جميع المسابقات.

من ناحية أخرى، وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، رسالة هامة إلى جماهير ناديه، بعد التعادل أمام أرسنال بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب آنفيلد، ضمن الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح عبر حسابه منصة "إكس": "نحن نعلم أنه لا يمكننا الاستمرار في إهدار النقاط بهذه الطريقة وسنواصل القتال من أجل تقديم أداء أفضل".

وتعادل ليفربول مساء السبت الماضي أمام أرسنال بهدف لمثله، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل محمد صلاح الهدف الوحيد للريدز في الشوط الأول.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 40 في صدارة الترتيب العام من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

 

محمد صلاح رجل مباراة ليفربول وأرسنال

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن رجل مباراة فريقي ليفربول وآرسنال، التي انتهت بالتعادل 1/1، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر موقعها الرسمي، فوز محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول بجائزة رجل مباراة بين فريقي ليفربول وآرسنال، حسب تصويت الجماهير.

كان محمد صلاح قد تمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول، بطريقة أكثر من رائعة، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وبلغت نسبة التصويت لصالح محمد صلاح 55.2%، ويليه ويليام صاليبا لاعب آرسنال بـ17.6 %، وترينت ألكسندر أرنولد بـ 9.2%.

 

تعادل ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تعادل ليفربول مع آرسنال بهدف لمثله في مباراة الفريقين في قمة لقاءات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، على ملعب أنفيلد.

 

وتقدم أرسنال بالهدف الأول في شباك ليفربول عن طريق مدافعه جابريل في الدقيقة 3 من ضربة رأس.

 

وسجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل في شباك آرسنال في الدقيقة 29.

 

وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني خلف آرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق