شوبير يوضح أسباب سقوط بيراميدز (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يوضح أسباب سقوط بيراميدز (فيديو), اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 10:22 صباحاً

 أحمد شوبير، تحدث الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام فريق فيوتشر إف سى في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

 

وقال شوبير بيراميدز يفقتد الجانب الجماهيري والإعلامى لذلك لاينجح في تحقيق أى بطولة حتى الآن رغم وجود نجوم كبيرة داخل النادى.

 

وواصل شوبير تصريحاته قائلا" سيب خسارة بيراميدز أمام فيوتشر يعود إلى عدم وجود دافع للاعبى الفريق السماوي لتحقيق الفوز رغم أنه على الورق يوجد افضيلة لبيراميدز.

Advertisements

 

واصل فريق نادي بيراميدز خسارته بطولة تلو الأخرى واستمر في فشله في حصد أي بطولة على مدار خمس مواسم أنفق خلالها مليارات الجنيهات دون فائدة حقيقية.

وكانت آخر انتكاسات نادي بيراميدز بعد توديعه كأس السوبر المصري بعد خسارته من فريق مودرن فيوتشر بركلات الترجيح.

 

وفاز فيوتشر على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري.

بهذه النتيجة يصعد فريق مودرن فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري لينتظر الفائز من لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بينما يشارك بيراميدز في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وصوب فريقا بيراميدز وفيوتشر 34 ركلة جزاء حتى ابتسمت في الأخير لفريق فيوتشر.

بيراميدز وفشل اللقب الأول

أتيحت لفريق بيراميدز العديد من الفرص لحصد لقب محلي وأفريقي سواء بالكونفدرالية أو الدوري الممتاز أو كأس مصر وأخيرا كأس السوبر، لكنه فشل في تحقيق تلك الأمنية رغم كم النجوم الذين يضمهم الفريق أغلبهم من الهيكل الأساسي للمنتخب الوطني من ناحية وتكلفته التي تتعدى المليارات من ناحية أخرى.

إنفاق 4 مليارات وبطولات صفر


يشهد فريق نادي بيراميدز الذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي تراجعا موسما تلو الآخر بمشاركاته بالبطولة رغم المليارات التي تنفق على الفريق والتي لا يصدقها عقل او منطق سواء بالتعاقد مع نجوم بالملايين او استقدام مدربين أجانب بالملايين أيضا واستقدام الحكام الأجانب وقناة بيراميدز ورواتب العاملين في نادي بيراميدز واستئجار ملعب الدفاع الجوي.

 

فريق بيراميدز فشل في تحقيق أي بطولة على مدار الخمس مواسم الماضية والموسم الحالي منذ انتقال ملكيته من نادي الأسيوطي سبورت موسم 2018\2019.

خرج خالي الوفاض من جميع البطولات التي شارك بها محليا وأفريقيا لتصبح حصيلة إنجازاته صفر مقابل إنفاق ما يقرب من 4 مليارات جنيه على مدار الخمس مواسم  السابقة دون إنجاز يذكر لكوكبة النجوم التي يضمها.

وبهذ يكون بيراميدز فشل في الفوز بـ 15 بطولة شارك بها خلال 5 مواسم  مكتفيًا بالوصول لنهائي ثلاث بطولات وهم بطولتي كأس مصر وكأس الكونفيدرالية.

مليارات بيراميدز وصفر بطولات إفريقيا

وكان من المنتظر أن يحصل الفريق علي لقب الكونفدرالية لاسيما أنه وصل للنهائي خلال أول مشاركة له لكن ما حدث جاء عكس جميع التوقعات بعدما بدأ الفريق في الانهيار والتراجع تدريجيا خلال مشاركاته بالبطولة.

فبعدما نافس على لقب الكونفدرالية بالمشاركة الأولى تراجع ليودعها بالمشاركة الثانية من دور نصف النهائي واستمر التراجع ليخرج من دور ربع النهائي بالمشاركة الثالثة وفشل حصد اللقب بالمشاركة الرابعة لفريق بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية على التوالي في تاريخ مشاركاته.

المشاركة الأولى لبيراميدز بالكونفدرالية


شارك بيراميدز لأول مرة بالبطولة عام 2020، واستطاع وقتها تحقيق إنجاز بعدما وصل للدور النهائي للبطولة في إنجاز لم يحققه سوى 3 فرق مصرية، وهو بلوغ الأدوار النهائية في أول المشاركات الإفريقية، إلا أنه لم ينجح في حصد لقب البطولة، نتيجة خسارته  أمام نهضة بركان المغربي، بهدف مقابل لا شيء، على ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط، لينتهي حلم بيراميدز في تحقيق لقبه القاري.

المشاركة الثانية لبيراميدز بالكونفدرالية


وجاءت مشاركته للمرة الثانية موسم 2021 ليتراجع ويودع البطولة من الدور النصف النهائي أمام الرجاء المغربي بعد فوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، ليتأهل الرجاء البيضاوي إلى نهائيات البطولة على حساب الفريق البورسعيدي.

 

المشاركة الثالثة لبيراميدز بالكونفدرالية

وكانت المشاركة الثالثة لفريق بيراميدز نسخة 2022 وودع البطولة من دور ربع النهائي أمام مازيمبي الكونغولي بعد الهزيمة في مباراة العودة بنتيجة 2 / 0 ليخرج من دور ربع النهائي خال الوفاض.

بيراميدز كان مرشحًا للحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه خاصة مع غياب فرق الصف الأول في إفريقيا وعدم وجود منافس قوي لبيراميدز.

المشاركة الرابعة لبيراميدز بالكونفدرالية

للمرة الثانية على التوالي فشل نادي بيراميدز في تجاوز دور الثمانية في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما أقصاه نادي مارومو جلانتس الجنوب إفريقي الذي هزمه بهدف نظيف في مباراة الإياب في حين تعادل معه إيجابيا بهدف لمثله في مباراة الذهاب.

ومارومو يفتقد إلى الخبرات الإفريقية فهو لم يشارك في أي بطولة قارية من قبل سوى في كأس الكونفدرالية التي يشارك فيها 

وشهدت تلك النسخة أقل عدد من النقاط جمعها بيراميدز في دور المجموعات في مشاركاته الأربع حيث لم يحصد سوى 11 نقطة حل بها وصيفا في المجموعة الثالثة من ثلاثة انتصارات منها انتصاران على نادي أسكو كارا التوجولي وانتصار واحد كان اعتباريا على نادي فيوتشر بثلاثة أهداف دون مقابل بسبب اشراك فيوتشر لاعب موقوف وتعادلين كانا إيجابيين مع ناديي الجيش الملكي المغربي وفيوتشر وهزيمة وحيدة تلقاها على يد الجيش الملكي بهدف نظيف في الجولة الخامسة.

مليارات بيراميدز وصفر بطولات محليا

وخسر بيراميدز نهائي الكأس مرة أمام الزمالك، ولم يفلح بعد ذلك في تحقيق أي لقب مصري، الأمر الذي نجح فيه طلائع الجيش بانتزاع لقب السوبر من الأهلي العام الماضي، على الرغم من فارق الإمكانيات بين الناديين.

وجاء الخروج المبكر من دوري الرابطة الموسم الماضي ليفشل النادي في المنافسة على بطولة سهلة في ظل غياب الكبار على الرغم من الأرقام الجنونية التي صرفت على النادي ولم تشفع له في التفوق على ما حققه النادي بمسماه القديم.

واكتفي بيراميدز في مواسمه  2018\2019 و2019\2020 و2020\2021 باحتلال الترتيب الثالث بالدوري الممتاز والمركز الثاني موسم 2021\2022 و2022\2023

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق