رئيس جهاز طيبة الجديدة يتفقد انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمات المواطنين بالأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جهاز طيبة الجديدة يتفقد انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمات المواطنين بالأقصر, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:34 صباحاً

تفقد  المهندس علاء عبد اللاه مصطفى  رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، إنتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمات المواطنين بالجهاز واستقبال كافة الطلبات ومتابعة جميع الخدمات المقدمة.

وأكد  رئيس الجهاز  أن المراكز التكنولوجية نجحت في تحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنون والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

Advertisements

وتعد المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين هي أحد وسائل الحكومة الإلكترونية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها في اطار من الشفافية والنزاهة ورفع كفاءة أداء الإدارات الرئيسية التي تتعامل مع المواطنين.

والهدف الأساسي من تطوير المراكز التكنولوجية وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لصالح المواطن.

وفي سياق متصل تفقد رئيس جهاز مدينة طيبة أعمال إنشاء مكتب خدمة المستثمرين بالجهاز، والذي يتيح كافة الخدمات للمستثمرين وذوي الهمم، من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

في إطار حرص الدولة على تقديم كافة الخدمات للمواطنين وبناءًا على توجيهات الأستاذ الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتسهيل الاجراءات على المواطنين.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق