أحمد بلحاج ينفرد بصدارة هدافي الدوري المصري قبل لقاء الاتحاد وفاركو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد بلحاج ينفرد بصدارة هدافي الدوري المصري قبل لقاء الاتحاد وفاركو, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:34 صباحاً

ترتيب هدافي الدوري المصري، انفرد المغربي أحمد بلحاج، مهاجم الجونة بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الاتحاد السكندري وفاركو.

وسجل أحمد بلحاج هدف في خسارة الجونة أمام إنبي 2-1 في الجولة العاشرة ليرفع رصيده إلى 7 أهداف، منفردا بصدارة هدافي الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 

1-  أحمد بلحاج  (الجونة)  7 أهداف.

2- حسام أشرف (بلدية المحلة)  6 أهداف.

2- مابولولو (الاتحاد السكندري)  6 أهداف.

2- مصطفى زيكو (زد)  6 أهداف.

Advertisements

3- أحمد قندوسي  (سيراميكا كليوباترا)  5 أهداف.

3- فادي فريدي  (سموحة )  5 أهداف.

4- بيرسي تاو  (الأهلي)  4 أهداف.

4- أحمد سيد زيزو  (الزمالك)  4 أهداف.

4- فيستون ماييلي ( بيراميدز)  4 أهداف.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، ويليه زد وإنبي ولكل منهما 16 نقطة قبل مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري ضد فاركو في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد السكندري وفاركو 

1- بيراميدز 17 نقطة
2- زد اف سي 16 نقطة
3- إنبي 16 نقطة
4- المصري البورسعيدي 15 نقطة
5- الأهلي 14 نقطة
6- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة
7- طلائع الجيش 14 نقطة
8- الجونة 13 نقطة
9- مودرن فيوتشر 13 نقطة
10- سموحة 13 نقطة
11- الاتحاد السكندري 12 نقطة
12- الزمالك 11 نقطة
13- بلدية المحلة 10 نقاط
14- المقاولون العرب 7 نقاط
15- الإسماعيلي 7 نقاط
16- الداخلية 7 نقاط
17- البنك الأهلي 6 نقاط
18- فاركو 5 نقاط
 

جدول ترتيب الدوري المصري 

 

ويستضيف إستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ونظيره فريق فاركو في اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري مباراة فاركو اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة جمعها من خوض 7 مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في مثلهم وأحرز لاعبوه عشرة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فاركو بقيادة مدربه خالد جلال مباراة الاتحاد السكندري بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يحتل فيه المركز الثامن عشر والأخير برصيد خمسة نقاط جمعها من خوض تسعة مباريات حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في ست مباريات واحرز لاعبوه ثمانية أهداف ودخل مرماه 14 هدفًا.

 

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري وفاركو

ويدير لقاء الاتحاد السكندري ضد فاركو طاقم مكون من إبراهيم نورالدين  حكما للساحة ويعاونه كلا من  اسامة السيد مساعد أول  واحمد عبدالمنعم شعبان مساعد ثاني  واحمد حمدي حكما رابعا  ومحمد نهاد محجوب حكم فيديو  ومحمود وفا عاشور  حكم فيديو مساعد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق