فئات أسعار تذاكر مسرحية ليلى علوى فى موسم الرياض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فئات أسعار تذاكر مسرحية ليلى علوى فى موسم الرياض, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:34 صباحاً

 يبدأ عرض مسرحية "الصندوق الأحمر" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وميمي جمال وسليمان عيد ورنا رئيس وطارق الإبياري ومروة محمد عبد المنعم، على مسرح محمد العلي في ضمن فعاليات موسم الرياض فى مطلع العام للمقبل وبالتحديد فى ٣ يناير  وحتى ٧ يناير ٢٠٢٤.

 

تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية الصندوق الأحمر 

 وتصور المسرحية مواجهة الدكتور فريدة الطبيبة النفسية التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرح لم يشفه الزمن... فهل تستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية أم ستختلط الأمور في بعضها البعض وتسيطر مشاعرها على مهنيتها؟

Advertisements

وتترواح أسعار التذاكر ما بين 100 ريال سعودي “ ما يعادل 800 جنيه مصري ”، وتصل إلى 1000 ريال، “ ما يعادل 8000 ألف جنيه مصري ”

22e02152af.jpg

ويواصل فريق عمل مسرحية "الصندوق الأحمر"  تحضيراته للمسرحية المقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

7cfe27054f.jpg

مسرحية الصندوق الأحمر

وتخوض الفنانة ليلى علوي بطولة المسرحية بالتعاون مع بيومي فؤاد الذي قدم في وقت سابق مسرحية "زواج اصطناعي"، وتعرض لانتقادات واسعة عبر كلمته التي أساء فيها لزميله محمد سلام. وكان من المقرر أن يشارك "سلام" في المسرحية؛ ولكن اعتذر في اللحظات الأخيرة عن عدم المشاركة؛ تضامنًا مع غزة.

 

ويحصل بيومي فؤاد على خمسين ألف دولار مقابل كل ليلة عرض، حيث إن تعاقده في موسم الرياض ينص على العرض باليوم وليس بمبلغ إجمالي.

1dbfc5d1a6.jpg

ويقود المخرج أحمد الجندي مبادرة صلح بين بيومي فؤاد ومحمد سلام؛ تزامنًا مع تصوير الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” المقرر عرضه في رمضان المقبل. وشهد مسلسل “الكبير أوي” بدايات كل من: “سلام” الذي تألق في شخصية “هجرس” و"بيومي" الذي لفت الانتباه إليه في شخصية “الدكتور ربيع”.

يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين "ليلى" و"بيومي"، حيث اجتمعا من قبل في فيلم "شوجر دادي"، كما يتعاونان في فيلم آخر بعنوان "جوازة توكسيك".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق