ليفربول ضد بيرنلي، محمد صلاح يسعى لإنهاء سلسلة سلبية بالبريميرليج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول ضد بيرنلي، محمد صلاح يسعى لإنهاء سلسلة سلبية بالبريميرليج, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:34 صباحاً

يحل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضيفا بيرنلي على ملعب تيرف مور، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي محمد صلاح لانهاء سلسلة سلبية أمام بيرنلي قبل لقاء الليلة في الدوري الانجليزي.

محمد صلاح أمام بيرنلي

محمد صلاح فشل في التسجيل أو الصناعة في آخر 5 مباريات خاضها أمام بيرنلي، وهي أطول سلسلة متتالية من المباريات دون مساهمة تهديفية له أمام خصم في البريميرليج.

ويلتقى فريق ليفربول مع نظيره فريق بيرنلي في الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

Advertisements

موعد مباراة ليفربول وبيرنلى

تقام مباراة ليفربول وبيرنلى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب تيرف مور بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلى
 

وتذاع مباراة ليفربول وبيرنلى على قناة bein sport Hd 1 التى تنقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونجح ليفربول في الفوز بـ7 مباريات من أصل 8 لقاءات خاضها في البريميرليج على ملعب تيرف مور، وبالتالي يملك أعلى نسبة انتصارات على ذلك الملعب (88%) بين جميع الملاعب التي خاض عليها 5 مباريات على الأقل بعيدًا عن أرضه في المسابقة.

ولم يحقق بيرنلي سوى انتصارين في 16 مواجهة أمام ليفربول في البريميرليج، وكان ذلك على أرضه في أغسطس من عام 2016 وخارج أرضه في ينايرمن عام 2021.


وتمكن ليفربول من التسجيل في آخر 13 مباراة خاضها خارج أرضه، مسجلًا 30 هدفًا في تلك اللقاءات.

وجمع 19 نقطة من موضع الخسارة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر، ولم يخسر سوى مرة واحدة رغم التأخر في النتيجة في 10 لقاءات.

ونجح الريدز في الفوز بآخر 6 مباريات خاضها في البوكسينج داي، منذ الخسارة بنتيجة (1-2) أمام مانشستر سيتي في عام 2013.

محمد صلاح يساهم بـ 15 هدفا

وساهم النجم المصري محمد صلاح في تسجيل 15 هدفًا في آخر 13 مباراة خاضها خارج آنفيلد في البريميرليج، مسجلًا 5 أهداف وصنع 10 آخرين.

 

وبتسجيل هدفين وصناعة 4 آخرين، لا يوجد لاعب حالي في البريميرليج ساهم في تسجيل عدد أكبر من الأهداف في البوكسينج داي أكثر من صلاح.

وصنع ترينت ألكسندر أرنولد هدفه رقم 57 في البريميرليج في المباراة الأخيرة أمام آرسنال، وهو الرقم الأكبر لمدافع مناصفة مع زميله أندي روبرتسون.

مشوار بيرنلي في الدوري الانجليزي 

وعلى الجانب الآخر، خسر بيرنلي 8 مباريات من أصل 9 لقاءات خاضها على أرضه في الدوري هذا الموسم، ولم يخسر عدد أكبر من المباريات على تيرف مور في موسم واحد سوى 4 مرات من قبل.

يأتي ذلك، بواقع 9 هزائم مواسم: (1970- 1971) و(1975- 1976) و(2020- 2021)، و10 مباريات في موسم (2018- 2019).

وجمع بيرنلي 5 نقاط خارج ملعبه أكثر من حصيلته من النقاط على ملعبه هذا الموسم.

وخسر بيرنلي 5 من آخر 7 مباريات خاضها في الدوري في البوكسينج داي، وجاء الانتصار الوحيد في تلك الفترة أمام ميدلزبره في عام 2016.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق