جند ربك يتصدر التريند، والنشطاء يكشفون سر مقتل جنود الاحتلال بمرض غريب وتدمير الميركافا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جند ربك يتصدر التريند، والنشطاء يكشفون سر مقتل جنود الاحتلال بمرض غريب وتدمير الميركافا, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

أخبار غزة الآن، تصدر هاشتاج "جند ربك" تريند مصر والدول العربية على منصة "أكس"، تويتر سابقًا، حيث كشف فيه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن الأعمال البطولية التي يقوم بها مقاتلو المقاومة الفلسطينية في غزة، والدعم الإلهي الذي يجدونه عندما لا يتم رصد تحركاتهم عند زرع العبوات الناسفة في آليات الاحتلال الإسرائيلي.

مقاتلوا المقاومة يدمرون آليات الاحتلال الإسرائيلي


وعن أخبار غزة، علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على مقتل أحد جنود الاحتلال متأثرًا ببكتريا وفطريات يصعب علاجها، وأصيب بها في غزة، مشيرين إلى أن هذه البكتريا الغريبة في غزة، كانت تصيب الجنود في الحرب العالمية الثانية، وأنها جند من جنود الله، أرسله إلى جنود الاحتلال في غزة.  

Advertisements

 

 

f3789de12b.jpg
مقاوم يزرع عبوة ناسفة في دبابة الاحتلال، فيتو


علق يوسف الدموكي على عدم رصد الدبابات لمقاتلى المقاومة فقال: "يرصد الدبابةَ ولا ترصده، يراقب الآلة ولا تراقبه، يكمُن لأقوى جيوش العالم ولا يكشفه، يتسلل خطوةً خطوةً، يتبع خطَّ سيرٍ رسمته عنايةُ الرحمن، كأن روحه تقوده من السماء بينما جسده في الأرض، يتحرك كأنه من الملائكة لا تدركه الأبصار، سلاحه ساعداه المشمّران، ودرعه صدره المجرد، وخصمه عالم من عشرات الدول، واحتلال مختل من آلاف المدرعات وملايين الجنود داخله وخارجه.. وهو وحده وحده، لكن الله معه، فكأنما ملك الدنيا بين يديه، تتعطل الميركاڤا عنده فلا يدركه رادارها، ويتعطل البشر عنده فلا تسمعه آذانهم، وتتعطل التكنولوجيا عنده فلا تبصره مناظيرهم المتطورة، وتتعطل الاستخبارات عنده فلا تعرفه الاستطلاعات المتطورة، وتتعطل الكائنات عنده فلا يتحداه مخلوق، ونصيره الخالق."

وتابع الدموكي رصده لمشهد جند الله فقال: "الله هنا في ذلك المشهد، تتجلى قوته في يقين ذلك المغوار، وتتجلى قدرته في هرولته، وتتجلى عظمته في ثباته، وتتجلى رميته في عبوته، وتتجلى معيَّته في نجاته، وتتجلى صفاتُه في تصرفاته، ويتجلى بذاته العليّة المتعالية، في عبدٍ ملثم أغبر، لو أقسم على الله لينسفنّ دبابةً بنفسه من المسافة "سالب"؛ لأبرَّه!"

انتشار مرض غريب بين جنود الاحتلال في غزة


ورد محمد شوقي قائلًا: "ظهور المقاوم بعد تفجير دبابة ميركافا بخير حال وما يعلم جنود ربك إلا هو.. وكانت كتائب القسام عرضت فيديو تفجير دبابه صهيونية بعبوة شواظ عن طريق تسلل أحد المجاهدين إلى أن وضع العبوة أسفل الدبابة فى مشهد اسطورى من المقاومة".

— nachoua ihab (@nachoua) https://twitter.com/nachoua/status/1739440417437777993?ref_src=twsrc%5Etfw


وقالت المهرة العنيدة: "يقول موشي يائير "انتشار الأمراض بين الجنود في غزة الشكاوى كل يوم من الوباء والفطريات توفي جندي جريح بسبب الفطريات. هذه الحرب تشبه كثيرا الحرب العالمية الثانية عندما انتشرت الأمراض بين الجنود والاسهال.".. وقناة كان ذكرت أن مصادر طبية ترجح أن سبب الفطريات مياه الصرف الصحي الملوثة في تربة غزة، وهي مقاومة للعلاج وفشلت جميع محاولات العلاج بما في ذلك الأجنبية. (وما يعلم جنود ربك إلا هو) #غزة_تنتصر"
وعلق أبو خالد فقال: "هيئة البث الرسمية: إقرار مقتل جندي إسرائيلي بعد إصابته بفطريات خطيرة عشرة جنود إسرائيليين أصيبوا بهذه الفطريات ويرجح أنها موجودة في تربة غزة الفطريات مقاومة للعلاج وفشلت جميع محاولات العلاج بما في ذلك الأجنبية "و ما يعلم جنود ربك إلا هو" هذه الأرض ترفضكم وتلفظكم!"

8177bb685e.jpg
أمراض غريبة تصيب جنود الاحتلال، فيتو


ورد أبو عبد الله قائلًا: "مقتل جندي إسرائيلي متأثرًا بإصابته بعدوى فطرية قاتلة في غزة.. الفطريات والبكتريا جند من جنود الله وما يعلم جنود ربك إلا هو وما هى إلا ذكرى للبشر"

إعترافات جنود جولاني تكشف هزيمتهم النفسية


وعن الاعترافات الغريبة لجنود جولاني قال د. أيسر: "قال جنود جولاني المنهزمين... بعد انسحاب لواء جولاني بدأ بعض الجنود يصفون المشهد على الجبهه وماحدث من خسائر ومايفعله الجنود بالألوية الاخرى الأمر الذي اعتبره الاعلام العسكري من ضمن ممنوع النشر حيث قالوا انه بسبب الظروف الصعبه هناك فان الاكتئاب بين صفوف الجيش دفعهم لشرب المخدرات والكحول والجنس للهروب من الواقع النفسي الذي يعيشوه على أرض المعركة"

— أجيج (@1b2_r) https://twitter.com/1b2_r/status/1739406736300122202?ref_src=twsrc%5Etfw


وأضاف د. أيسر "نسبة كبيرة من الضباط والجنود المتواجدين في غزه وغلاف غزه يعانون من أمراض نفسيه وليس أمامهم إلا تناول المشروبات أو تعاطي المخدرات او ممارسة الجنس للخروج من الاكتئاب، والبعض منهم يهرب من أرض المعركة وبعضهم يقوم باصابه نفسه حتى يتم نقله الى المستشفى وتم كشف حالات كثيره منهم بسبب نوع الرصاص المستخدم… حيث يتم قطع الاتصال والنت عن هواتفهم وهم داخل غزه الا الضباط الكبار… وانتشرت  حالات النار الصديقه وهي تصب في اتجاه الهروب بالاتفاق بين بعضهم... وكثير منهم مصاب بالفطريات وامراض الهرش والمغص المعوي والصداع والقيء.. وحالات من الهلع والهوس وعدم اجابة التعليمات.. جند ربك.. وما يعلم جند ربك إلا هو"

af153d50cf.jpg
مقتل جنود الاحتلال بسبب الأمراض الغريبة، فيتو

جنود الاحتلال الإسرائيلي غير مدربين


وقالت د. زهراء "هؤلاء المرتزقة يحتلون أرضنا منذ 75 سنة ففضحتهم المقاومة في شهرين. وما يعلم جنود ربك إلا هو"
وعلق فرقان ناصر فقال: "الفيديوهات التي تنشرها القسام تكشف شيء خطير بالنسبة لي وكنت سابقا ضابط في الجيش أدرب الجنود على قتال المناطق المبنيه وهذا الشيء هو:أان جنود العدو الذين تقتنصهم القسام غير مدربين على القتال في المدن وأن جيشهم يسوقهم للقتل دون ان يؤهلهم للقتال في المناطق المبنيه، وسبب ذلك انهم تعودوا على الدخول في رام الله دون اي مقاومه مسلحه وغزة غير"
وأضاف فريقا: "السبب الثاني أن قوات النخبة تم سحقها منذ أيام والذي يقاتل اليوم في غزة مجندون صغار لم يتم تأهيلهم لقتال الشوارع ولذلك يقعون في أخطاء جسيمه في استخدام الارض والمباني كنا نحذر منها جنودنا الذين ندربهم لكن ما نراه في الفيديوات هو سلسله من الاخطاء القاتله يقع فيها جنود العدو يميزها الخبير في قتال المدن والعجيب ان القسام واضح انهم تلقوا تدريب عالي التخصص ولم ألحظ أي خطأ عندهم فسبحان الله.. الغباء جند من جنود الله، "وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ" 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق