تقارير: مبابي لم يتجاوز أزمة الصيف الماضي مع باريس سان جيرمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقارير: مبابي لم يتجاوز أزمة الصيف الماضي مع باريس سان جيرمان, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

مبابي، سلطت تقارير صحفية علي غموض مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالي وعلاقته مع مدربه لويس أنريكي بعد أزمة الصيف الماضي مع إدارة النادي.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ويرتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد عبر صفقة مجانية.  

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي لم يتجاوز حتى الآن ما عاشه مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، لا سيما موقف المدرب لويس إنريكي من الأزمة.

Advertisements

أزمة مبابي في باريس سان جيرمان 

وكانت إدارة سان جيرمان استبعدت مبابي من الفترة التحضيرية لباريس، بسبب رفض اللاعب التوقيع على عقد جديد، وظل النجم الفرنسي يتدرب مع اللاعبين المعروضين للبيع.

وأشارت الصحيفة الفرنسية: "بدت هذه الاضطرابات وكأنها دفنت في باريس بسبب مرور أشهر عديدة من الموسم الحالي".

وتابعت: "لكن مبابي لم ينس حتى الآن أن لويس إنريكي لم يقف إلى جانبه أو يدافع عنه عندما وضعه  ناصر الخليفي ضمن قائمة الراحلين".

وأوضحت: "إنريكي عندما علم بهذا القرار من قبل الإدارة التنفيذية لباريس، قرر عدم التدخل والامتثال لما تم الاتفاق عليه مع الخليفي، الأمر الذي لم يتقبله مبابي".

ورغم أن المهاجم الفرنسي لم يغادر باريس، لكن تظل علاقته مع إنريكي غير مستقرة، بسبب ما حدث في الصيف الماضي.

 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني دخل في مفاوضات مبدئية مع كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، للقدوم إلى قلعة الفريق الكتالوني الصيف المقبل.

ولا يرغب المهاجم كيليان مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية، حيث ينتهي عقد المهاجم الفرنسي في الصيف، لكنه لا يفكر في الرحيل في منتصف الموسم.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أنه حتى لو قدم فريق ما عرضًا رسميًا في الشتاء بما في ذلك ريال مدريد، فإن رد مبابي سيكون سلبيًا.

 

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن من المرجح أن يغادر مبابي في الصيف كلاعب حر ولكن ليس في الشتاء، حيث يهدف إلى تحقيق حلمه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الباريسي.

برشلونة يدخل في مفاوضات مع مبابي


بالإضافة إلى ريال مدريد، أعربت العديد من الأندية الإنجليزية أيضًا عن اهتمامها به، وكذلك برشلونة بشكل مفاجئ.

وأوضحت: كان دخول برشلونة في المفاوضات مفاجئًا، ولكن النادي الكتالوني يسعى هو الآخر للحصول على خدمات اللاعب، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ16 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يتوقع أن يواجهوا مهمة ليست صعبة أمام نادي ريال سوسيداد الإسباني.

وسجل مبابي هذا الموسم بالفعل 21 هدفًا في جميع المسابقات، وساهم في تمريرتين حاسمتين في 22 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق