التخطي إلى المحتوى

أنتم هنا اليوم لتعلموا أسماء الدفعة الأولى من الدبلومات الفنية في التجارة والصناعة والفنادق لعام 2020. هذه هي الدفعة الأولى الأسوأ من الدبلومات بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في السامرة،بالإضافة إلى ذلك ، ونخطط لإصدار اسم القائد الأول الأحد المقبل ، ثم نشر النتائج المتبقية بالشكل التقليدي ، بالإضافة إلى ذلك ، سنواصل اليوم تحديث آخر أخبار نتائج الدبلوم الفني لعام 2020.

الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2020 تجاري وصناعي وفندقي

وأكدت العديد من المصادر أن نتيجة الدبلوم الفني ستكون قريبة من تاريخ الإصدار الذي سيظهر أولاً ، يليه الطلاب العاديون ، بالإضافة إلى أن الرقابة ستتلقى استئنافًا فور صدور النتيجة ، بالإضافة إلى تحديد مستوى المقاطعة واحد لمراقبة الطلاب من خلال القسم، كما سننشر نتائج الدبلومات الفنية ذات الخمس سنوات لطلاب وطالبات الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية من خلال بوابة التعليم الفني من خلال رقم المقعد أو رمز الطالب ، وسيتم عرض جميع أحدث المعلومات حول النتائج على موقعنا.

ترتبط الدفعة الأولى من الدبلومات الفنية

  1. صناعة
  2.  زراعية
  3. تجارية
  4.  فندقية

المقدمة من بوابة التعليم الفني لجميع الطلاب والطالبات بنتائج الدبلوم الفني 2020 من خلال رقم المقعد

 ويمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال رقم المقعد.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

وأكد المصدر المكلف أنه بعد الانتهاء من عملية مراجعة النتائج ومراقبتها سيتم تجميع النتائج المختلفة بحيث يتم اعتماد نتائج الدبلوم الفني من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وعليه سيتم نشر النتائج من خلال بوابة التعليم الفني من خلال رقم المقعد ، كما يمكنك الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني لمدة ثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *