قصة فتاة ووالدها أبكت الحضور داخل محكمة إمبابة.. عشرينية تعتدي على أبيها المسن بحذاء.. والأب يترجى القاضي للعفو عنها بعد الحكم بحبسها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة فتاة ووالدها أبكت الحضور داخل محكمة إمبابة.. عشرينية تعتدي على أبيها المسن بحذاء.. والأب يترجى القاضي للعفو عنها بعد الحكم بحبسها, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 04:22 مساءً

في واحدة من أغرب قضايا المحاكم، تجلت فيها مشاعر الأبوة والعطف والحنان، وكونه السند الوحيد للفتاة مهما تغيرت الظروف والأحداث، وقف أب داخل محكمة جنح إمبابة، يبكي ويطلب من القاضي العفو عن نجلته -23 عاما- المتهمة بضربه بالحذاء، بعدما اقتصت المحكمة له وقررت حبسها غيابيا 6 شهور مع الشغل.

 

الابنة الكبرى تحرر محضر ضد شقيقتها الصغرى بتهمة ضرب والدها

البداية كانت عندما قررت الابنة الكبرى تحرير محضر ضد شقيقتها الصغرى، تتهمها فيه بالاعتداء بالضرب على والدها، وإساءة معاملته، والذي يقيم مع المتهمة بذات المسكن بمنطقة إمبابة، وأنها دائمة التشاجر معه والاعتداء عليه بالسب والشتم، وأن الجيران اعتادوا سماع صياحها لوالدها وإهانتها له.

Advertisements

واستكملت الابنة الكبرى في محضرها: آخر هذه التجاوزات في حق «الأب المسن» أن الابنة الصغرى اعتدت عليه بالضرب بالحذاء، بزعم أنها تؤدبه بسبب تعديه بالشتم على أحد الجيران، وطلبت الابنة الكبرى من القضاء الاقتصاص لوالدها.

وخلال التحقيقات، شهد الجيران بصحة الواقعة أمام النيابة، واعتداء المتهمة على والدها بــ«الحذاء» بعدما سمعوه يردد «كده برضة تضربي أبوكي بالجزمة يا سناء»، وقررت النيابة إحالة المتهمة للمحاكمة والتي أصدرت حكما بحبس المتهمة غيابيًا ٦ شهور.

بكاء الأب وطلب تبرئة نجلته

وعندما علم الأب بقرار حبس نجلته، ذهب للمحكمة خلال جلسة المعارضة يترجى القاضي بتبرئة نجلته، وأنه متنازل عن حقه في تعديها عليه بالضرب، وأنكر كل الاتهامات الموجهة لنجلته في التحقيقات، وقال الأب: "دا طيش شباب وأنا مسامحها على كل حاجة، بس والنبي متحبسهاش مستقبلها هيضيع".

وعندما سأل القاضي الابنة المتهمة قالت: “أبويا دا أعظم راجل في الدنيا، أنا ظلمته كتير، وجيت عليه كتير أوي، هو عمره ما زعل حد فينا ولا بخل علينا بحاجة من يوم أمي ما ماتت، أنا اللي بنت وحشة وأستاهل أي حاجة تحصل لي، أنا مش مسامحة نفسي”.

وأثبتت المحكمة تنازل الأب، كما تنازلت الابنة الكبرى عن المحضر، وقضت المحكمة بقبول المعارضة والقضاء ببراءة المتهمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق