حفل فني لفرقة عبد الحليم نويرة على مسرح الجمهورية غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حفل فني لفرقة عبد الحليم نويرة على مسرح الجمهورية غدا, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 05:28 مساءً

تتوالى خطوات وزارة الثقافة الهادفة إلى إعادة إحياء التراث حيث تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر حفلا لـفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر وذلك في الثامنة مساء غد الخميس 28 ديسمبر على مسرح الجمهورية.

تفاصيل حفل فرقة عبد الحليم نويرة على مسرح الجمهورية

ويتضمن البرنامج باقة من الأعمال الغنائية لكبار المطربين يؤديها محمد متولي، مؤمن خليل، أحمد نافع، سوزان ممدوح، داليا عبد الوهاب وأميرة أحمد.

وكانت فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية قد أحيت في وقت سابق، بقيادة المايسترو أحمد عامر، حفلا غنائيا وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور جماهيري مميز. 

Advertisements

وقدمت الفرقة باقة من أعمال الموسيقار الراحل بليغ حمدي، منها: "موعود، ادخلوها سالمين، هوا با هوا، ليالينا، مغرم صبابا، كله ماشي، ألف ليلة وليلة، سلامة سلامة، بوابة الحلواني ' تخونوه، أشكي لمين، أنا بعشقك، حبك جننا، حاول تفتكرني".

يذكر أن فرقة عبد الحليم نويرة تأسست في عام 1967 بقـيادة المايسترو عبد الحليم نويرة الذي كان له الفضل في تأسيسها تحت اسم فرقة الموسيقى العربية؛ بهدف إحياء التراث الغنائي الأصيل لتقديم الأشكال الغنائية والموسيقية التراثية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق