حبس سائق التريلا المتسبب في حادث كوبري الشيخ يونس بقنا 4 أيام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس سائق التريلا المتسبب في حادث كوبري الشيخ يونس بقنا 4 أيام, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 05:29 مساءً

قررت النيابة العامة، بمحافظة قنا، حبس سائق التريلا الذي تسبب في حادث كوبري الشيخ يونس بقنا 4 أيام على ذمة التحقيق. 

كما قررت النيابة إحالة المتهم إلى معامل التحاليل الطبية لإجراء الكشف الطبى وبيان مدى سلامة قواه العقلية والجسدية، وبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

جدير بالذكر أن النيابة خلال الفترة المسائية سوف تعقد جلستها للاطلاع علي التقارير الطبية لتصدر قرارها على المتهم.

Advertisements

كما ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، القبض على السائق المتسبب في حادث كوبري الشيخ يونس والذي نتج عنه عدد من الضحايا ما بين صرعى ومصابين نقلوا إلى مستشفى المرزوقي للطوارئ.

وجرى التحقيق معه في الواقعة لمعرفة ملابسات الواقعة وكشف الحقيقة.

وكان اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا مفاده حادث تصادم بين سيارة نقل دهست سيارات أجرة وتاكسي، وجرى تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق