تعيين أحمد محمد علي رئيسًا للجنة الشئون الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين أحمد محمد علي رئيسًا للجنة الشئون الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 05:29 مساءً

أصدر الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والأمين العام للحزب قرارًا بتعيين أحمد محمد علي رئيسا للجنة الشئون الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية المصرية.

حزب الحركة الوطنية المصرية 

وكان اللواء رؤوف السيد وافق على الطلب المقدمة من الدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب، بشأن تعيين إيمان ممتاز أمينا للأمانة المركزية للتدريب والتثقيف وعضوا بالأمانة العامة  للحزب، وأصدر الأمين العام قرارا حمل رقم  ٤٤ لسنة ٢٠٢٣م.

Advertisements

تعيينات حزب الحركة الوطنية 

وفي وقت سابق وافق اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية على قرار تعيين المستشار احمد محمد ابراهيم ابو النصر "وشهرته أحمد أبو النصر" عضوًا بالأمانة العامة وأمينًا لأمانة الشئون القانونية بالحزب.
جاء ذلك في أعقاب مذكرة تقدم بها الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام لترشيح أحمد أبو النصر لأمانة الشئون القانونية والتي وافق عليها رئيس الحزب.

-إعلانات-
حزب الحركة الوطنية المصرية
 وأكد المستشار أحمد أبو النصر في أول تصريح له عقب تعيينه أمينًا للشئون القانونية أنه يسعى من خلال عمله الحزبي إلى المشاركة في العمل العام ودعم توجهات الدولة نحو بناء أسس سليمة للديمقراطية والممارسة السياسية والحزبية بما يساهم في وضع أطر سليمة لبناء حياة سياسية سليمة وناضجة.

وأضاف أبو النصر، أن ما تمر  الدولة من ظروف داخلية وإقليمية وما يحيط بها من أحداث ملتهبة وتداعيات وحروب على حدودها الشرقية في غزة وكذلك على الحدود الجنوبية في السودان والغربية في ليبيا يجعل من الضرورة بمكان الالتفاف حول القيادة السياسية وتقوية الجبهة الداخلية لأن الخطر يحيق بالدولة المصرية من كل جانب لذا علينا ان نعي حجم هذه المخاطر فلا وقت أمامنا لصراعات داخلية ومصالح شخصية فمصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن وال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق