رئيس مركز الفرافرة يتفقد أعمال الصيانة بمحطة الصرف الصحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مركز الفرافرة يتفقد أعمال الصيانة بمحطة الصرف الصحي, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 05:30 مساءً

أجري الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية لمحطة الصرف الصحي بمدينة الفرافرة تفقد خلالها أعمال الصيانة الجاري العمل بها بالمحطة، وذلك بهدف متابعة سير وآليات  العمل علي أرض الواقع.  

وأثني رئيس مركز ومدينة الفرافرة، علي الجهود المبذولة من فريق عمل الصيانة، مؤكدًا علي سرعة إنهاء كافة أعمال الصيانة لدخول المحطة العمل بكامل طاقتها بما يخدم المواطنين بمختلف أحياء المدينة. 

Advertisements

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم التنسيق مع مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد للدفع اليوم بفريق متخصص من الشركه لتقديم الدعم الفني الكامل وعمل ما يلزم من إصلاحات.

086aa4008b.jpg

يذكر أن الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة، إستقبل أمس الثلاثاء، وفد معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات الذي زار المركز اليوم استعدادا لبدء العمل بأول دورة تدريب علي تكنولوجيا المعلومات (????.????.???? ) المقدمة كمنحة لابناء المركز من معهد تكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار إنشاء وتدشين أول مركز لتدريب المواطنين علي تكنولوجيا المعلومات والتنمية البشرية والتدريبات المتخصصة. 

 وأوضح رئيس مركز الفرافرة، أن فعاليات التدريب سوف تستمر لمده 3 أشهر وفي نهاية المنحة سوف يحصل المتدرب علي شهادة معتمدة من المعهد ومكافأ’ مالية. 

 وأشار إلى أن وفد الزيارة ضم كلا من العميد على محمد كمال مدير برنامج التدريب المكثف بالمحافظات والمهندس وليد سميح  رئيس الدعم الفني بمعهد تكنولوجيا المعلومات والأستاذ مصطفى أبو زيد مسئول التدريب يرافقهم محمد وجيه مدير عام مراكز التدريب بالمحافظة ومسئول المعهد القومي بوزارة الاتصالات بمركز إبداع. 

 وخلال فعاليات الزيارة تم عقد لقاء موسع بقاعة ديوان المركز ضم جميع المتقدمين لاختبارات المنحة نقل خلاله رئيس المركز تحيات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والسيدة الفاضلة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد مشيرا إلى ما توليه قيادات المحافظة من اهتمام لتنمية مهارات الشباب وصقل مهاراتهم نحو التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات ودعم وتشجيع الشباب على اكتساب المهارات اللازمة فى مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات.  

وفى هذا الإطار أكد العميد على كمال مدير برنامج التدريب المكثف بالمحافظات على أن معهد تكنولوجيا المعلومات يقدم برامج وتدريب وتأهيل في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة وتقدم عادة للخريجين الذين يرغبون فى تطوير مهاراتهم ومعرفتهم فى مجالات التكنولوجيا والبرمجة والتطوير البرمجي مؤكدا على أن المنحة هي منحة مجانية تماما  وخلال تفقد وفد الزيارة لمقر مركز التدريب أشاد الوفد بما شاهدوه  من تجهيزات داخل قاعة التدريب التي تم تجهيزها خلال ايام وبالجهود الذاتية  للوحدة المحلية  لمركز ومدينة الفرافرة.

de918b9949.jpg
504f077b19.jpg
d6106ee195.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق