هيئة الاتصالات: تحسن أداء الألعاب الإلكترونية بنسبة 38% في الربع الثالث 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الاتصالات: تحسن أداء الألعاب الإلكترونية بنسبة 38% في الربع الثالث 2023, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 05:51 مساءً

الرياض - مباشر: أصدرت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تقرير الربع الثالث من عام 2023 لمبادرة "GameMode"، الذي يقارن جودة أداء مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة لأشهر الألعاب الإلكترونية، وكشف التقرير عن تحسن أداء الألعاب الإلكترونية بنسبة وصلت إلى 38% مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي 2022. 

وكشف التقرير، الصادر عن الهيئة اليوم الأربعاء، ارتفاع معدلات أداء سرعات تحميل الألعاب الإلكترونية لأشهر منصات الألعاب في المملكة لتصل إلى أكثر من 98% بالمقارنة بالسرعات المعلنة لباقات الإنترنت الثابت. 

وتصدرت شركتي "موبايلي" و"سلام" قائمة المشغلين في نسبة أداء سرعة التحميل للألعاب الإلكترونية عبر منصة PlayStation بنسبة 100%، فيما تصدرت موبايلي كذلك عبر منصتي XBOX بنسبة 99%، وSTEAM  بنسبة 100%.

وأوضح التقرير تصدر شركتي “STC" و "موبايلي" قائمة مقدمي الخدمات لأفضل معدل زمن استجابة في 8 ألعاب وهي Call of Duty، و FIFA، و Apex Legends، و VALORANT، و OVERWATCH2، و Rocket League، و Battlefield، و Halo Infinite.

وتقاسمت “STC" و "موبايلي" و "زين" صدارة القائمة في لعبة Among Us، بينما تصدرت شركة “STC" القائمة في  6  ألعاب وهيFortnite ، و Counter Strike، و Dota2، و World of Warcraft، و Rainbow Six Siege، و League of Legends، وتصدرت شركة "موبايلي" القائمة في لعبتي PUBG، و PUBG MOBILE.

GCWzlf2XkAAme2k?format=png&name=small

للاطلاع على تقرير أداء مقدمي خدمات الاتصالات لأشهر الألعاب الإلكترونية

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد للسعوديين: بلادكم ماضية في نهضتها التنموية وفق رؤية 2030

ولي العهد: المملكة عملت على إيجاد حراك عربي وإسلامي لوقف العدوان على غزة

النص الكامل لخطاب ولي العهد خلال افتتاح أعمال الدورة الجديدة لمجلس الشورى

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق