مسلسل حد فاصل، تعرف على أبطال الحكاية الثانية البحث عن فتيحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حد فاصل، تعرف على أبطال الحكاية الثانية البحث عن فتيحة, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

مسلسل حد فاصل، يعد مسلسل حد فاصل من أبرز المسلسلات التي تعرض حاليا، ونستعرض المعلومات عن أبطال الحكاية الثانية من المسلسل.

أبطال حكاية البحث عن فتيحة

يذكر أن "حد فاصل" من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد سليمان عبد المالك. يروي المسلسل حكاية بحث شاب يُدعى فتحي (نضال الشافعي) عن فتاة اختفت في ظروف غامضة تُدعى فتيحة.

بطولة المسلسل تضم نضال الشافعي الذي يجسد دور فتحي، وصلاح عبد الله، وأحمد حلاوة، وإيمان سلامة، وليلى عز العرب. 

وتدور الأحداث حول البحث المستمر عن فتيحة وكشف الغموض وراء اختفائها. يتخلل المسلسل الكثير من التشويق والأحداث المثيرة التي تجعل الشخصيات تتطور على مدار الأحداث.

من خلال تصوير البحث عن فتيحة، يقدم المسلسل رؤية درامية حول العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، ويعكس بشكل عام حياة الطبقة الوسطى في المجتمع المصري.

 

حكايات مسلسل حد فاصل 

ويتكون مسلسل حد فاصل من ٤ حكايات، وكل حكاية من الحكايات تتكون من ٥ حلقات، والحكاية الأولى تحمل اسم بنات السباعي، والثانية البحث عن فتيحة، والثالثة خيال حلمي، والرابعة فنجان قهوة.

حكاية بنات السباعي

وانطلق عرض حكاية بنات السباعي، وهي بطولة ريم البارودي في البطولة المطلقة الأولى لها، والحكاية من إخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولة الحكاية محمود حجازى، أحمد جمال سعيد، محمد التاجى، هناء الشوربجى، هبة حسن، مارتينا عادل.

Advertisements

تفاصيل شخصية ريم البارودي

تُعد الفنانة ريم البارودي، من أبرز الفنانات الشابات التي تتميز بأدائها القوي في تقمصها للشخصيات التي تقدمها في أعمالها الفنية المختلفة، سواء في السينما أو المسرح، ولديها القدرة الكبيرة على التنوع ولعب الأدوار، حيث قدمت الكوميدي والرومانسي وفتاة الحارة الشعبية وغيرها الكثير من الأدوار.

وكشفت ريم البارودي عن تفاصيل دورها في مسلسل حد فاصل حكاية بنات السباعي في تصريحات تليفزيونية قائلة:  "أنا عاملة شخصية ياسمين وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جدًا، ودايمًا الكبير والشخصية واللي مسئول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطأ ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع".

 واختتمت حديثها مازحة: "شخصية تعبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي ويارب أطلع عند حسن ظن الجمهور وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكوا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق