فكري صالح: برود جنش وهدوء أعصابه قاد فيوتشر لنهائي السوبر المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فكري صالح: برود جنش وهدوء أعصابه قاد فيوتشر لنهائي السوبر المصري, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 06:17 مساءً

السوبر المصري، أبدى فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، إعجابه بإمكانيات محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى نادي الزمالك السابق ونادي فيوتشر الحالي، بعدما قاد فريقه للتأهل إلى نهائي كأس السوبر، لملاقاة النادي الأهلي مساء غد الخميس.

وقال فكري صالح في تصريحات إذاعية: "محمود عبد الرحيم جنش يملك إمكانيات هائلة قادته ليكون من أفضل حراس المرمى في مصر، وسبب نجاح جنش هو البرود وهدوء الأعصاب".

وأضاف مدرب حراس منتخب مصر الأسبق: "يؤخذ على جنش البرود ولكن أهم صفاته ذلك، جنش كان يظل حبيس دكة بدلاء الزمالك لأشهر، ويشارك في مباراة واحدة يتوج ببطولة، وحدث ذلك أكثر من مرة وكان أهمها أمام النادي الأهلي".

Advertisements

فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، فيتو

تصريحات جنش بالمؤتمر الصحفي لنهائي السوبر المصري

أكد محمود جنش حارس مرمى فيوتشر أنه سيلعبون أمام الأهلي من أجل الفوز فقط بلقب السوبر المصري. 

وتابع جنش تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيوتشر أن الوصول للمباراة النهائية شى جيد وأمام نادي كبير مثل الأهلي

وتابع: "سأستغل خبراتي وخبرات زملائي خلال تلك المواجهة الهامة مطالبات الوقوف بجانب نادي مودرن فيوتشر خاصة وأنه يسير بخطوات ثابتة في مختلف البطولات التى يشارك فيها سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ويري جنش أنه لا يمتلك قاعدة إعلامية مثل غيره من اللاعبين تساعده على الظهور بشكل أكبر وأن هذا أحد أسباب رحيله عن الزمالك فى المواسم الماضية.

وعن عدم انضمامه للمنتخب قال جنش: "أرفض الحديث في هذا الأمر لكن ضم لاعب من فيوتشر أمر غريب رغم الأداء الجيد والوصول للسوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر بكأس السوبر المصري 

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس  على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

تأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر.

وتأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

ويدخل الأهلي مباراة نهائي كأس السوبر بمعنويات مرتفعة بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية من خلال 9 مشاركات له في البطولة، ولعب المارد الأحمر ثلاث مباريات في مونديال الأندية والتي احتضنتها المملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ثم خسر من فلومينيسي البرازيلي بهدفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق