قصف بمخيم المغازي واشتباكات عنيفة في خانيونس، آخر تطورات الأوضاع في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصف بمخيم المغازي واشتباكات عنيفة في خانيونس، آخر تطورات الأوضاع في غزة, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 07:29 مساءً

العدوان الإسرائيلي على غزة، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن وقوع معارك مع القوات الإسرائيلية المتوغلة شرق مخيمي المغازي والبريج وسط قطاع غزة.

 مخيم البريج وسط غزة 

وأشارت وسائل الإعلام الفلسطينية إلى وقوع ضحايا جراء استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لمخيم البريج وسط قطاع غزة، كما أفادت بارتفاع عدد الضحايا من الشهداء والمصابين نتيجة استمرار القصف على خانيونس جنوبي قطاع غزة إلى 30 شهيدا.

 وقبل وقت سابق من اليوم، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان صادر عنه، عن وقوع عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف عمارة سكنية أمام مستشفى الأمل التابع للجمعية في خان يونس.

Advertisements

مجزرة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة 


ويأتي ذلك بعد إعلان وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 21,110 شهيد منذ بدء العدوان.

وقالت الصحة الفلسطينية في بيانها: إنها سجلت 195 شهيدا جراء القصف الإسرائيلي على غزة خلال الساعات الأخيرة.

ومن جانبه، ذكر المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة: "إن قوات الاحتلال ارتكبت 18 مجزرة بحق عوائل بكاملها راح ضحيتها 241 شهيدًا و382 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وطالب القدرة المؤسسات الأممية بحماية مجمع ناصر الطبي وحماية الطواقم الطبيّة والجرحى والمرضى وآلاف النازحين فيه.

ودعا المؤسسات الأممية لإجراء تدخلات عاجلة تضمن توفير الأدوية والوقود اللازم لإعادة تشغيل مجمع الشفاء الطبي أمام حاجة آلاف الجرحى والمرضى.

وأكدت منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة يونيسيف، أن قطاع غزة أخطر مكان بالعالم على حياة الأطفال منذ 7 أكتوبر، واصفة الوضع في القطاع بالمروع، وبأن أرقام الضحايا والجرحى بين الأطفال مخيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق