حكام بطولة السوبر المصري يؤدون مرانا بدنيا بالعاصمة الإماراتية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكام بطولة السوبر المصري يؤدون مرانا بدنيا بالعاصمة الإماراتية, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 07:30 مساءً

السوبر المصري، أدى حكام بطولة السوبر المصري المقامة حاليا في دولة الإمارات مرانهم اليومي بأحد الملاعب الفرعية القريبة من مقر إقامتهم للحفاظ على معدل لياقته البدنية، كما قام البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بإلقاء محاضرة فنية على الحكام شرح خلالها الأخطاء التحكيمية البسيطة التي وقعت خلال مباراتي نصف نهائي بطولة السوبر، من أجل تلافي تكرار هذه الأخطاء في المباراة النهائية بين الأهلي مودرن فيوتشر. 

Advertisements

5f12e6968f.jpg
3e17bee7a9.jpg

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة نهائي السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل، بينما يقود محمود البنا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طاقم حكام نهائي السوبر المصري

ويعاون عادل في المواجهة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

بينما يعاون البنا في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" سمير جمال.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لنهائي السوبر

يخوض النادي الأهلي مرانه الأخير استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها  مساء غد الخميس في تمام السابعة بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويشارك الأهلي في المباراة النهائية لكأس السوبر بعد صعوده على حساب سيراميكا كليوباترا بينما يشارك مودرن فيوتشر بعد تأهله على حساب بيراميدز.

17 مباراة للأهلي بكأس السوبر المصري 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث نجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتلقى الخسارة أربع مرات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق