تفاصيل توقيع مستشفى مصر للطيران بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل توقيع مستشفى مصر للطيران بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 07:30 مساءً

 وقع مستشفى مصر للطيران برئاسة الدكتور أيمن صلاح بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية بالجامعة الألمانية.

ويأتي ذلك فى إطار اهتمام مستشفى مصر للطيران بالدور الهام الذي تلعبه الصيدلة الإكلينيكية فى تقديم الرعاية الصحية وضمان سلامة وفعالية استخدام الأدوية بشكل صحيح.


يعد هذا التعاون المشترك خطوة هامة للغاية للطلاب لأنه يسخر كل الامكانيات المتقدمة والمتميزة  المتاحة من مستشفى مصر للطيران من تدريب عملى فى مجال الصيدلة الإكلينيكية من محاضرات علمية وتدريب عملى عن طريق عرض ومناقشة حالات واقعية للمرضى فى الأقسام المختلفة مما يعود بالنفع على الطلاب القادمين للتدريب من الجامعة الألمانية وبالتالى يساعدهم بشكل كبير فى سوق العمل.

Advertisements


بعد توقيع البروتوكول قام وفد المستشفى الذي ضم كلًا من أيمن وهدان رئيس القطاع الطبى، على بيومى مدير عام الإدارة العامة للتدريب،  وليد عادل مدير إدارة التدريب الطبي، نهلة يوسف مدير إدارة الصيدليات عمرو مدحت رئيس قسم الصيدلة الإكلينيكية بعمل جولة بالمعامل المركزية بكلية الصيدلة بالجامعة الألمانية للتعرف على الإمكانات والتجهيزات الطبية المتطورة بها.

 

وذلك تحت إشراف محمد أحمد العزيزى عميد كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية بالجامعة وبمشاركة عدد من أساتذة الكلية؛ أ. دكتور رشا حنفى وكيل كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية لشئون  الطلاب، دكتور سمر منصور وكيل الكلية والدكتور محمد حسن سليمان رئيس قسم الصيدلة الإكلينيكية بالكلية.


أشاد د/أيمن صلاح بحسن الاستقبال من جانب أ/د ياسر جمال الدين حجازى رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة وأ/د محمد أحمد  العزيزى عميد الكلية كما أشاد وفد المستشفى بالإمكانيات المتميزة التى توفرها الجامعة للطلاب مما يساعد بشكل كبير على تميز مستواهم العلمي فى هذا المجال بالإضافة إلى التميز الملحوظ في مستوى الأبحاث والدراسات العلمية التي تتميز بها كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية بالجامعة والذى وضعها فى مصاف الكليات المتميزة على مستوى الدولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق