كأس آسيا، الإعلان عن قائمة منتخب العراق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس آسيا، الإعلان عن قائمة منتخب العراق, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 07:31 مساءً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي، اليوم الأربعاء، استدعاء 17 محترفًا بالدوريات العربية والآسيوية والأوروبية، إلى القائمة النهائية لأسود الرافدين المشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقرر انطلاقها في قطر خلال يناير المقبل.

وضمت القائمة 26 لاعبًا، وأعلنها المدرب الإسباني خيسوس كاساس، معلنًا العناصر التي ستكون حاضرة في ملاعب الدوحة.

قائمة منتخب العراق 

حراسة المرمى: جلال حسن - فهد طالب - أحمد باسل.

الدفاع: زيد تحسين - سعد ناطق - فرانس ضياء - علي عدنان - ريبين سولاقا - ميرخاس دوسكي - أحمد يحيى - حسين علي - الآن محي الدين.

Advertisements

الوسط: إبراهيم بايش - زيدان إقبال - أحمد علي - أسامة رشيد - بشار رسن - أمجد عطوان - أمير العماري - علي جاسم - يوسف الأمين - دانيلو السعيد - منتظر ماجد.

الهجوم: مهند علي "ميمي" - أيمن حسين - علي الحمادي.

ومن المقرر أن تبدأ تحضيرات المنتخب العراقي يوم 2 يناير المقبل في الإمارات، تحضيرًا لمواجهة كوريا الجنوبية وديًا في السادس من الشهر نفسه، قبل التوجه إلى الدوحة.

طرح تذاكر بطولة كأس آسيا

وتستعد قطر لاستضافة كأس آسيا للمرة الثالثة، مع مشاركة 24 منتخبًا من أفضل المنتخبات في القارة على الطريق للفوز باللقب في استادات كأس العالم. 

وتشهد البطولة الآسيوية 51 مباراة في 9 استادات خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير، فيما يحتضن استاد لوسيل المونديالي مباراتي الافتتاح والنهائي.

 

ومع تقارب المسافات الذي تتميز به دولة قطر حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الاستادات التسعة 75 كيلومترًا، سيكون بمقدور المشجعين واللاعبين على حد سواء البقاء في مكان إقامة واحد طوال فترة البطولة.

يشار إلى أن جميع الاستادات التي تستضيف المنافسات، مجهزة بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق. واستقطبت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة 6 آلاف متطوع لتقديم الدعم في 20 مجالًا من العمليات التشغيلية للحدث الآسيوي المرتقب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق