برشلونة يقدم لاعبه الجديد البرازيلي فيتور روكي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يقدم لاعبه الجديد البرازيلي فيتور روكي (صور), اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 07:31 مساءً

قدم نادي برشلونة لاعبه الجديد البرازيلي فيتور روكي، تمهيدا للانضمام إلى النادي في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير قادما من أتلتيكو باراناينسي.

ونشر نادي برشلونة مجموعة من الصور للاعب فيتور روكي بقميص البلوجرانا وعلق عليها: الصخرة.

— FC Barcelona (@fcbarcelona_fra) https://twitter.com/fcbarcelona_fra/status/1740044686797279277?ref_src=twsrc%5Etfw

وكان البرازيلي فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي، قد اجتاز الكشف الطبي لنادي برشلونة تمهيدا الانضمام إلى النادي في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير.

ووصل فيتور روكي إلى برشلونة، صباح اليوم الأربعاء، على أن يتم تقديمه غدا لجماهير برشلونة في ملعب يوهان كرويف.

واتفق برشلونة مع أتلتيكو باراناينسي، على انضمام روكي إلى البارسا لمدة 8 مواسم، حتى 30 يونيو 2031.

Advertisements

وكان من المقرر وصول روكي في صيف 2023، لكن برشلونة قرر تقديم الأمر إلى شهر يناير 2024.

وذكرت عدة تقارير أن المدرب تشافي قرر إحضار روكي إلى الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية، بسبب تخوفه من فشل الفريق هذا الموسم في حصد الألقاب، بسبب حالة الجفاف التهديفي وتراجع مستوى الهجوم.

ويطلق على روكي (18 عاما) لقب "Tigrino"، إذ يشتهر بين الجماهير بالنمر.

— FC Barcelona (@fcbarcelona_fra) https://twitter.com/fcbarcelona_fra/status/1740044686797279277?ref_src=twsrc%5Etfw

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيقدم روكي على ملعب يوهان كرويف، صباح غد الخميس، لكنه لن يظهر على ملعب لويس كومبانيس، قبل يوم 28 يناير. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيخوض أولى مبارياته يوم 4 يناير المقبل في لاس بالماس، قبل أن يذهب لملاقاة الاتحاد الرياضي بارباسترو، في كأس الملك يوم 7 يناير.

بعد ذلك، سطير البارسا إلى المملكة العربية السعودية للعب كأس السوبر الإسباني، وسيخوض لقاء نصف النهائي أمام أوساسونا، يوم الخميس 11 يناير، على ملعب الملك فهد بالرياض، وفي حالة الفوز، سيلاقي الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في النهائي.

وبعد العودة من السعودية، سيلعب برشلونة مباراة أخرى خارج أرضه، ضد ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين، وبالتالي، لن يتمكن مشجعو البلوجرانا من رؤية فيتور روكي في ملعب الفريق، حتى يوم 28 يناير، عندما يستضيف برشلونة فياريال على ملعب لويس كومبانيس.

ميسينيو نجم بالميراس

من ناحية أخرى وجه البرازيلي إندريك نجم ريال مدريد الجديد نصيحة لمسؤولي الملكي على إبرام صفقة مميزة في الصيف المقبل.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية تحدث إندريك بشكل إيجابي للغاية عن إستيفاو ويليان الملقب ب"ميسينيو" نجم بالميراس أثناء زيارته لمرافق ريال مدريد.

وقال إندريك بحماس أمام المقربين من الرئيس فلورنتينو بيريز إن ميسينيو عبقري حقيقي بكل معنى الكلمة وأنه سيكون سعيدا للغاية إذا زامله مرة أخرى.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد مهتم بالفعل بصفقة ميسينيو، لكنه يعلم أنها لن تكون سهلة ولن تقل قيمتها عن 60 مليون يورو.

ويعد ميسينيو أحد الأهداف الرئيسية لديكو المدير الرياضي لبرشلونة في الصيف المقبل لكن الأزمة الاقتصادية للبارسا قد تمنعه من منافسة ريال مدريد بقوة على الصفقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق