استياء بين أهالي الباجور في المنوفية بسبب مرور عام على غلق الكوبرى العلوي للصيانة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استياء بين أهالي الباجور في المنوفية بسبب مرور عام على غلق الكوبرى العلوي للصيانة, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 09:15 مساءً

سادت حالة من الاستياء بين أهالي مركز الباجور في محافظة المنوفية نتيجة تأخر إكمال أعمال صيانة كوبري الباجور العلوي، نظرا لمرور ما يقرب من عام دون إتمام الأعمال. 

وأرجع الأهالي هذا التأخير إلى توقف العمل عدة مرات، مما زاد من مشاعر الاستياء والقلق بينهم.
 

 

وفي هذا السياق، قال محمد شاهين أحد أهالي الباجور إن الطريق البديل لكوبري الباجور وهو مصرف أم خليفة طويل جدًا وغير ممهد، فضلًا عن أنه يهدر الكثير من الوقت للمتجهين نحو شبين الكوم بسبب الزحام وكثرة المطبات الموجودة على ذلك الطريق.

 

فيما أضاف محمود صلاح أن عاما كاملا كاف لإنشاء كوبري جديد لافتًا إلى أنه حتى الآن لم تنتهِ 50% من أعمال الصيانة وما زال هناك الكثير من الوقت للانتهاء من أعمال الصيانة، مشيرًا إلى أن غلق الكوبري من اتجاه واحد تسبب في اتجاه قائدى التكاتك والسيارت لاستغلال الاتجاه الآخر والمرور عكس الاتجاه مما يعرض حياة الأهالي للخطر لشديد.

Advertisements

 

وناشد أهالي مركز الباجور وزارة النقل للإسراع فى الانتهاء من أعمال صيانة كوبرى الباجور لحل مشكلة كبيرة تواجه طلاب الكليات المتجهين لشبين الكوم والأهالي.

غلق كوبري الباجور للصيانة

وكانت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الباجور فى محافظة المنوفية، برئاسة المهندسة مروة زهران قد قامت فى مطلع يناير من العام الجارى بإغلاق كوبرى الباجور العلوى فى اتجاه القادم من القاهرة لشبين الكوم وذلك تمهيدًا لبدء أعمال الصيانة.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد عقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة آخر مستجدات الموقف التنفيذى لأعمال إحلال وتجديد كوبرى الباجور العلوى لتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة لنهو المشروع وفق التوقيتات الزمنية المحددة.

جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، مدير إدارة مرور المنوفية، وممثل الهيئة العامة للطرق والكباري، مدير مشروع المواقف بالمحافظة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، وعدد من الشركات المنفذة للأعمال.

حيث وجه محافظ المنوفية مسئولى الهيئة العامة للطرق والكبارى بالبدء فورًا في تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة بالكوبرى وتسريع معدلات الآداء لنهو كافة الأعمال المقررة خلال أقصر فترة زمنية ممكنة كونه محور مروري هام وحيوى يربط بين مدينة الباجور وشبين الكوم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق