إمام عاشور "اختراع فرنسي".. "كارتيرون" يكشف مفاجأة غيرت مسيرة اللاعب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي أم صلال القطري، سعادته بالمستوى الكبير الذي يقدمه إمام عاشور، مع الأهلي المصري خلال الفترة الحالية.

كان إمام عاشور يشارك في مركز الجناح الهجومي، قبل أن يأتي الفرنسي كارتيرون ويقوم بتوظيفه في منتصف الملعب مع الزمالك ومن ثم تأتي انطلاقته الكبيرة خلال الفترة الماضية.

ومنذ انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي في الصيف الماضي، قادمًا من ميتييلاند الدنماركي، قدّم مستويات مميزة مع الفريق المصري، إذ شارك في 17 مباراة بكل المسابقات وساهم في 7 أهداف.

وعن سر توظيفه في هذا المركز، قال كارتيرون: "صراحة لقد شعرت بالحزن عندما رحل إمام عاشور عن نادي الزمالك إلى الدنمارك، شعرت أن الدوري هناك ليس مهمًا بالنسبة له، وعند عودته لمنتخب مصر قدم أداءً رائعًا للغاية، بالمناسبة هو سجل هدفًا رائعًا أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري".

وتابع: "عن توظيفه في هذا المركز؟ فرجاني ساسي رحل في هذا التوقيت عن الزمالك؛ بسبب انتهاء عقده، بعد ذلك قمت بإبلاغ الرئيس حسين لبيب، بأننا لا يجب أن نكون منزعجين أو نشعر بالحزن من ذلك لأننا نمتلك لاعبًا رائعًا جدًا وهو إمام عاشور، بالنسبة لي هو "بوكس تو بوكس" جيد جدًا، وهو لاعب ممتاز للعب هذا الدور، ومع مشاركته في هذا المركز في معظم المباريات بعد ذلك أصبح مهمًا جدًا بالنسبة لنا، وأصبح رائعًا في هذا المركز وكنت فخورًا به جدًا".

وأضاف: "أعتقد أنه مازال يتحسن، لكن معظم المباريات التي يلعبها حاليًا مع النادي الأهلي سواء في كأس العالم للأندية أو البطولات المختلفة تعطيه خبرات أكثر، وأيضًا مشاركته القادمة في أمم إفريقيا مع منتخب مصر ستصقل من خبراته".

واختتم: "بالنسبة لي هو لاعب كبير جدًا على المستوى البدني، قوي من الناحية الفنية، لديه القدرة على تسجيل الأهداف وصناعتها، يقوم بالناحية الدفاعية بشكل مثالي أيضًا، بالتأكيد أنا سعيد من أجله وأقدم له التهنئة على مستواه الفترة الحالية، وأتوقع له المزيد خلال الفترة المقبلة".

يُذكر أن إمام عاشور، البالغ من العمر 25 عامًا، يرتبط بعقد مع الأهلي حتى صيف 2028.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق