الدوري الإنجليزي، تشيلسي يخطف فوزا قاتلا أمام كريستال بالاس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي، تشيلسي يخطف فوزا قاتلا أمام كريستال بالاس, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:23 صباحاً

الدوري الإنجليزي، حقق فريق تشيلسي فوزا هاما أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

سجل هدفي تشيلسي اللاعب مودريك في الدقيقة 13 واللاعب نوني مادويكي في الدقيقة 89، بينما سجل لكريستال بالاس اللاعب أوليسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وكان ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، وروي هودسون، مدرب كريستال بالاس، قد أعلنا تشكيل فريقهما للمباراة التي تجمعهما، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

تشكيل تشيلسي

بتروفيتش- جوستو- ديساسي- بادياشيل- كولويل- كايسيدو- جالاجار- ماتسين- نكونكو- مودريك- جاكسون.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من  بيتينيلي- بيرجستروم- سيلفا- جيلكريست- لافيا- ماتوس- كاستليدين- مادويكي- بروخا.

تشكيل كريستال بالاس

هندرسون- كلاين- أندرسين- جيهي- ميتشيل- ريتشاردز- ليرما- إيزي- أوليس- أيو- ماتيتا.

وتستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاث مواجهات أبرزها إيفرتون ضد مانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا بعد فوزه علي بيرنلي 2-0 في الجولة الـ19 من البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم 

1- ليفربول  42 نقطة 
2- آرسنال  40 نقطة 
3- أستون فيلا  39 نقطة 
4- توتنهام هوتسبير  36 نقطة 
5- مانشستر سيتي  34 نقطة 
6- مانشستر يونايتد  31 نقطة 
7- وست هام يونايتد  30 نقطة 
8- نيوكاسل يونايتد  29 نقطة 
9- برايتون  27 نقطة 
10- بورنموث  25 نقطة 
11- تشيلسي  22 نقطة 
12- وولفرهامبتون 22 نقطة 
13- فولهام  21 نقطة 
14- برينتفورد  19 نقطة 
15- كريستال بالاس 18 نقطة 
16- نوتينغهام فورست  17 نقطة 
17- إيفرتون 16 نقطة 
18- لوتون تاون  15 نقطة 
19- بيرنلي  11 نقطة 
20- شيفيلد يونايتد  9 نقاط

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا

حقق فريق ليفربول فوزا على نظيره بيرنلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأحرز داروين نونيز لاعب ليفربول، الهدف الأول لفريقه بعد تلقيه تمريرة من كودي جاكبو خارج منطقة الجزاء سددها قوية في شباك بيرنلي، وفي الوقت بدل الضائع، نجح ليفربول عن طريق البديل دييجو جوتا في خطف الهدف الثاني بعد اختراق من الجبهة اليسرى ليتوغل جوتا ويطلق تسديدة تمر من تحت أقدام حارس بيرنلي، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت في انتظار مباراة أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

عقدة محمد صلاح مستمرة أمام بيرنلي

واستمرت عقدة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، أمام بيرنلي، رغم فوز فريقه بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وفشل محمد صلاح في كسر رقم سلبي في مواجهة فريقه ليفربول ضد بيرنلي حيث لم ينجح في التسجيل أو صناعة أي أهداف، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة، بل تسبب في إلغاء هدفا أحرزه زميله هارفي إليوت بسبب تواجد الفرعون في موقف تسلل.

وخاض محمد صلاح بشكل عام ضد بيرنلي 10 مباريات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين، أي ساهم في ثلاثة أهداف، خلال 9 مباريات، وحقق فريقه الفوز في 6 وتعادل 2 وخسر لقاء وحيد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق